مشاهدة مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 21-09-2020 الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-sheffield-united
يخوض نادي أستون فيلا أولى مبارياته هذا الموسم مشاهدة مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الإثنين في اليوم الأخير من منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يدير مباراة اليوم بين أستون فيلا ونظيره شيفيلد يونايتد الحكم جراهام سكوت، والتي تأتي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد عبده، مشاهدة مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الإثنين في البريمير ليج.

وكان أستون فيلا خاض مباراة ودية مميزة أمام مانشستر يونايتد على ملعب فيلا بارك يوم 12 سبتمبر الجاري استعدادا للموسم الكروي الحالي، وتغلب خلالها على الشياطين الحمر بنتيجة هدف دون رد.

وتأجلت مباراة أستون فيلا أمام مانشستر سيتي في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مشاركة السيتي في دوري أبطال أوروبا والعودة متأخرا من البرتغال، حيث ودع الفريق الإنجليزي المسابقة من دور ربع النهائي بعد الخسارة من أوليمبيك ليون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لأستون فيلا:


في حراسة المرمى: أرويين نيدلاند

في خط الدفاع: تريوين كونسا – أرزي كونسا – كورتني هاوس – مات تاجارت

في خط الوسط: دوجلاس لويز - جون ماكجين – أنور الغازي

في خط الهجوم: جاك جريليش – محمود تريزيجيه – مبوانا ساماتا

وتمكن أستون فيلا بمشاركة ثنائي المنتخب المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي من عبور بيرتن ألبيون إلى الدور الثالثة من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواجه بريستول سيتي في الدور القادم يوم الخميس المقبل.

أما شيفيلد يونايتد فقد بدأ مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي بهزيمة على أرضه أمام وولفرهامبتون بهدفين دون رد، قبل أن يودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على يد بيرنلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

موعد مباراة أستون وشيفيلد يونايتد اليوم


ويلاقي نادي أستون فيلا نظيره شيفيلد يونايتد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق