مشاهدة مباراة تشيلسي وبارنسلي بث مباشر اليوم 23-09-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

chelsea-vs-barnsley
تتجه الأنظار صوب ملعب ستامفوردبريدج لمتابعة مشاهدة مباراة تشيلسي وبارنسلي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية..

ستكون مباراة بارنسلي هي المحطة الأولى للفريق الأزرق في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكنه خاض مباراتين في الدوري الإنجليزي وظهر بمستوى مميز في اللقاء الأول أمام برايتون على ملعب الأخير حيث تمكن البلوز من الانتصار بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يخسر من حامل لقب البريمير ليج ليفربول بنتيجة هدفين دون رد سجلهما السنغالي ساديو ماني.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام بارنسلي:


في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

في خط الدفاع: ريز جيمس – تيموري – كيرت زوما – ماركوس ألونسو

في خط الوسط: جورجينيو – نجولو كانتي – ماتيو كوفاسيتش

في خط الهجوم: ميسون ماونت – تيمو فيرنر – كاي هافيرتز

وتلقى أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي بطاقة حمراء مباشرة أمام ليفربول في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي بعد منع ساديو ماني من انفراد، حيث من المقرر أن يغيب عن البلوز في الجولة المقبلة من البريمير ليج.

موعد مباراة تشيلسي وبارنسلي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية


الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

ويقدم بارنسلي نتائج مميزة في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية حيث تمكن من الفوز على نوتينجهام فورست في الدور التمهيدي الأول بهدف دون رد، جاء من توقيع كاولي ودرو ، ثم واصل التألق بالانتصارا على ميدلزبره بثنائية كل من باتريك شميدت وجوردان ويليامز، مشاهدة مباراة تشيلسي وبارنسلي بث مباشر اليوم الأربعاء.
اكتبلنا تعليق