مشاهدة مباراة ليستر سيتي وآرسنال بث مباشر اليوم 23-09-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

leicester-vs-arsenal
تنتظر جماهير كرة القدم الإنجليزية والعالمية قمة الجانرز والثعالب مشاهدة مباراة ليستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم الأربعاء في مواجهة بمثابة نهائي مبكر في الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي يحتضنها ملعب ووكرز ستاديوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

بداية مثالية لكل من أرسنال وليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تبشر بوجود مباراة من العيار الثقيل سيحتضنها ملعب الثعالب في محاولة من أجل التأهل للدور القادم ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب ، ورغم أن البطولة ستفقد واحد منهما فيما تبقى من منافسات إلا أن الجميع يتأهب لمشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي في لقاء مميز ومثير.

ليستر سيتي يتفوق على نفسه قبل مواجهة اليوم


ويخوض نادي ليستر سيتي مباراة اليوم وهو منتشي بالمستويات والأداء والنتائج التي قدمها في أول مواجهتين ببطولة الدوري الإنجليزي فهي بداية غير متوقعة خاصة مع تذبذب مستوى الثعالب في نهاية الموسم المنقضي وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا رغم أنه كان بعيدا عن أقرب منافسيه بالنسبة للمربع الذهبي، قبل أن يتأخر كثيرا وينهي الموسم في المركز الخامس ويتأهل لمجموعات الدوري الأووبي.

ولعب ليستر سيتي مباراته الأولى في البريمير ليج خارج قواعده أمام وست بروميتش ألبيون وانتهت بفوز الثعالب بثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من جيمي فاردي "هدفين" وتيموتي كاستاني "هدف ، أما اللقاء الثاني فقد جاء مثيرا وممتعا على ملعب ووكزر حيث انتهى بفوز أبناء المدرب برندان رودجرز بأربعة أهداف مقابل هدفين، مشاهدة مباراة ليستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم الأربعاء.

التشكيل المتوقع للثعالب أمام المدفعجية:


في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

في خط الدفاع: جيمس جاستن - شاجلر سوينوتشو - ويلفريد نديدي - تيموثي كاستاني

في خط الوسط: نامباليز ميندي - هارفي بارنز - دينيس برايت - يوري تيلمانس - آيوزي بيريز

في خط الهجوم: جيمي فاردي

أرسنال حاول كثيرا أن يظهر بالشكل المميز الذي أنهى به الموسم الماضي حيث توج في نهاية الموسم بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي في النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي بداية الموسم الحالي كان على أرسنال أن يجد نفسه أمام بطولة أخرى وهي بطولة الدرع الخيرية.

وفاز أرسنال على ليفربول في بطولة كأس الدرع الخيرية بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية حيث انتهى الوقت الأصلي على نتيجة التعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل للمدفعجية بيير إيميريك أوباميانج وأحرز للريدز الياباني مينا مينو، بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي بدون تقطيع اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم


ستكون قناة بي إن سبورت اتش دي 1 في الموعد لنقل وتغطية قمة أرسنال وليستر سيتي على الهواء مباشرة حيث تقام المواجهة تحت أنظار الجماهير التي ستكتفي بالمؤازرة من المنازل حيث تغيب الجماهير عن الملاعب بسبب انتشار فيروس كورونا وخوفا من انتشار هذا الوباء.

وبدأ أرسنال مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي بالفوز على فولهام بثلاثية نظيفة خارج قواعده، ثم واصل النتائج الإيجابية بالفوز على وست هام يونايتد على ملعب الإمارات بهدفين لهدف، حيث تنتظره قمة أخرى يوم الإثنين القادم في الجولة الثالثة من البريمير ليج.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم


وتنطلق مباراة أرسنال وليستر سيتي في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق