مشاهدة مباراة اشبيلية وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم 24-09-2020 كأس السوبر الأوروبي

sevilla-fc-vs-bayern-munich
يتجه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب بوشكاش أرينا حيث مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مسااء بتوقيت مكة المكرمة في السوبر الأوروبي في اللقاء الأول الذي يقام بجمهور لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا في البطولات الأوروبية.

ويخوض نادي بايرن ميونخ مباراة اليوم في بطولة السوبر الأوروبي باعتباره الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة المتوج بالدوري الأوروبي، حيث يلتقي الفريقان الأفضل في المسابقات الأوروبية بالموسم الماضي ، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر اليوم.

بايرن ميونخ أذهل كل المتابعين لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، حيث أظهر قوة كبيرة في المسابقة، سواء بنتائجه الجيدة، فهو لم يخسر في أي مباراة سواء في دور المجموعات أو الأدوار الإقصائية بل إنه تفوق على نفسه في تسجيل الأهداف بإحرازه العشرات من الأهداف في شباك المنافسين ليبرهن على القوة الكبيرة التي يتمتع بها البافاري في السنوات الأخيرة.

وبعد أن احتل بايرن ميونخ صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آوروبا حيث حصل على العلامة الكاملة بتسجيله 18 نقطة من أصل 6 مباريات، وكان من بين أهم النتائج للبافاري في دور المجموعات الفوز الساحق على توتنهام هوتسبر في معقله ووسط جماهيره بسبعة أهداف مقابل هدفين، كما أن نتيجة 6-0 و5-0 ظهرت في أكثر من مناسبة وهو ما يدل على قوة الهجوم الشرس للفريق بقيادة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم


تتوجه الأعين والأبصار نحو ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية لمتابعة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

وتوج نادي إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه ليكتب نفسه بين كبار القارة الأوروبية المتوجين بهذه المسابقة دون غيرها، حيث نجح في التتويج بها على حساب إنتر ميلان الإيطالي في المواجهة التي أقيمت في ألمانيا نظرا لقرارات الاتحاد الأووبي الذي يرغب في الحفاظ على سلامة اللاعبين والتنقلات.

ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر اليوم الخميس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق التونسي المتألق رؤوف خليف، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بدون تقطيع.

في الأدوار الإقصائية تمكن بايرن ميونخ من تجاوز تشيلسي الإنجليزي في دور الستة عشر بالفوز عليه ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة، وتكراره إيابا أمام البلوز بنتيجة 4-1، وفي الدور التالي تمكن من تحقيق الفوز الأكبر على برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين، وهي النتيجة التي أذهلت العالم وأشعلت النار في الفريق الكتالوني، وأغضبت الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف البلاوجرانا قبل أن يعدل عن قراره ويستمر هذا الموسم.

في الدور نصف النهائي كان الدور على نادي أوليمبيك ليون، حيث أن الأخير كان قد أحدث عدة مفاجآت بإقصائه يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وهو ما اعتقد البعض أن المفاجأة ستستمر لكن البافاري قتل هذا الشعور الذي راود البعض للحظات، حيث سحق الفريق الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وفي النهائي تفوق على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة هدف مقابل لا شئ سجله كينجسلي كومان من رأسية مميزة.
اكتبلنا تعليق