مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر اليوم 24-09-2020 دوري أبطال آسيا

alnasr-vs-alain
يتطلع نادي العين الإماراتي لتحقيق فوزه الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا مشاهدة مباراة العين الإماراتي والنصر السعودي بث مباشر اليوم على استاد المدينة التعليمية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال.

النصر السعودي يغرد في صدارة مجموعته


نادي النصر السعودي تأهل بالفعل إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن وصل إلى النقطة الحادية عشر برصيد 11 نقطة، بعد تسجيل 3 انتصارات وتعادلين ولم يخسر في أي لقاء حاله حال نادي السد القطري الذي رافق العالمي إلى الدور القادم لكن الزعيم يأتي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بتحقيقه فوزين و3 تعادلات، مشاهدة مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي


وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق عصام الشوالي، بالإضافة إلى قناة الكأس الثالثة بتعليق خالد الحدي، كما أن القناة الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ستقوم بتقل اللقاء على الهواء مباشرة بتعليق سمير المعيرفي.

التشكيل المتوقع للنصر السعودي أمام العين الإماراتي:


في حراسة المرمى: براد جونز.

في خط الدفاع: مايكون بيريرا، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، عوض خميس.

في خط الوسط: مختار علي، عبد الرحمن الدوسري، عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحيى، خالد الغنام .

في خط هجوم: عبدالفتاح آدم.

آخر مباراة للنصر السعودي جاءت أمام السد القطري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم العالمي بهدف خالد عيسي في الدقيقة 22 قبل أن يتعادل الزعيم القطري عن طريق الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 87 مشاهدة مباراة العين الإماراتي والنصر السعودي بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع للعين أمام النصر:


حراسة المرمى : خالد عيسي.

خط الدفاع : سالم عبدالله، اسماعيل احمد، يحيى نادر، سيد جمعة.

خط الوسط : بندر الاحبابي، أحمد برمان، محمد عبدالرحمن، عمر ياسين، تسوكاسا شيوتانى.

خط الهجوم : لابا كودجو.

موعد النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا


وتتابعون مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق