مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم 27-09-2020 دوري أبطال آسيا

al-nasr-vs-al-taawon
تتجه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب المدينة التعليمية مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم الأحد في ديربي آسيوي سعودي خالص في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا والذي يأتيكم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وتمكن النصر السعودي من بلوغ الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن اعتلى صدارة مجموعته برصيد 11 نقطة، حيث سجل 3 انتصارات وتعادل في مواجهتين خسر في لقاء وحيد، سجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

النسخة المميزة من النصر لم تحضر بعد في ملاعب قطر، رغم التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، فالجميع ينتظر مستوى أعلى بكثير من العالمي الذي يمتلك عددا من اللاعبين المميزين والذين يمكنهم قيادة الفريق لنهائي المسابقة الآسيوية، مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم الأحد.

التشكيل المتوقع للنصر أمام التعاون:


في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – عمر هوساوي – سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد الله الخيبري – بيتروس – يحيي الشهري

في خط الهجوم: نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمدالله - جوليانو

موعد مباراة النصر والتعاون اليوم


وتتابعون مباراة النصر ضد التعاون اليوم في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:45 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 19:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:45 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:45 مساء بتوقي طرابلس.

وبلغ التعاون دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن جاء في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف بيرسبوليس الإيراني صاحب الصدارة، بث مباشر مباراة النصر والتعاون بدون تقطيع في البطولة الآسيوية.

وسجل السكري 3 انتصارات في مجموعته، كان آخرها الانتصار على الدحيل القطري بهدف دون رد، وخسر في مثلهم ولم يتعادل في أي لقاء، سجل لاعبوه 4 أهداف فقط، وتلقت شباكه 8 أهداف.

التشكيل المتوقع للتعاون أمام النصر:


حراسة المرمى: كاسيو أنجوس.

في خط الدفاع: ياسين برناوي، أحمد عسيري، إياجو سانتوس، حسن كادش.

في خط الوسط: ريان الموسى، سيدريك أميسي، فهد الرشيدي، سلطان مندش، عبد المجيد السواط.

في خط الهجوم: ميتشل ديوك.
اكتبلنا تعليق