مشاهدة مباراة ريمس وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 27-09-2020 الدوري الفرنسي

reims-vs-paris-sg
يلتقي نادي البي اسي جي مع نظيره ريمس في سهرة كروية ممتعة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم على ملعب أوجيست دولون معقل فريق ريمس الطامح لتسجيل انتصار ثمين على أبناء المدرب الألماني توماس توخيل.

ويعاني باريس سان جيرمان منذ أن خسر لقب دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني في المواجهة التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة، حيث سيحاول البي اس جي الخروج من كبوته ومواصلة تحقيق الانتصارات بعد غيابها عنه في أول جولتين ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويمر باريس سان جيرمان بفترة صعبة خاصة بعد أن تعرض نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا لضربة قوية وقرار إيقافه لمدة 4 مباريات بعد واقعة الاعتداء على لاعب مارسيليا في الديربي واللقطة الشهيرة التي أثارت الجدل، حيث طالب نيمار بمحاسبة اللاعب بعد تلفظه بكلمات عنصرية ضد نجم باريس سان جيرمان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم في الدوري الفرنسي


وتواجه كتيبة باريس سان جيرمان نظيرتها في ريمس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت لبنان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم


الأصدقاء المتابعون في كل مكان يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس بث مباشر اليوم الأحد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق نوفل الباشي وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات الدوري الفرنسي.

ولعب باريس سان جيرمان 4 مباريات في الدوري الفرنسي حتى الآن فاز في مواجهتين وخسر في مثلهما، حيث تفوق على ميتز بهدف دون رد وعلى نيس بثلاثية نظيفة، في حين تعرض للهزيمة أمام كل من لانس ومارسيليا.
اكتبلنا تعليق