مشاهدة مباراة الأهلي والأهلي دبي بث مباشر اليوم 26-09-2020 دوري أبطال آسيا

al-ahli-vs-shabab-al-ahli
يقص فريق الراقي شريط مباريات دور الستة عشر مشاهدة مباراة أهلي جدة وشباب الأهلي دبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة في قطر ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

الأهلي السعودي واحد من الأندية الكبيرة في آسيا ويحاول بكل قوة أن يذهب بعيدا في دوري أبطال آسيا، فهو يبحث عن إعادة الهيبة المفقودة منذ سنوات سواء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو البطولة الآسيوية.

واحتل الأهلي السعودي صدارة المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط متفوقا على كل من استقلال طهران الإيراني والشرطة العراقي، في مجموعة شهدت اعتبار الوحدة الإماراتي منسحبا وبالتالي إلغاء جميع نتائجه، لذا فإن الراقي أنهى هذا الدور برصيد 6 نقاط فقط ، لكنه عبر كونه صاحب الصدارة.

موعد مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي اليوم السبت


ويلتقي أهلي جدة السعودي مع نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت.

أما شباب الأهلي دبي الإماراتي فتأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية بالبطولة برصيد 7 نقاط خلف المتصدر باختاكور الأوزبكي ، في مجموعة شهدت اعتبار حامل اللقب نادي الهلال السعودي منسحبا على خلفية إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا وعدم تمكنهم من خوض آخر لقاء بالمجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي


وتنطلق مباراة الأهلي السعودي وشباب الأهلي دبي في تمام 17:40 مساء بتوقيت أبو ظبي وسوف تكون منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق رؤوف خليف، وقناة الكأس الثالثة بتعليق خالد الحدي.
اكتبلنا تعليق