مشاهدة مباراة الاهلي والترسانة بث مباشر اليوم 30-9-2020 كأس مصر

يواجه الشياطين الحمر نظيرهم الشواكيش في سهرة كروية تاريخية مشاهدة مباراة الأهلي والترسانة بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب السلام "الأهلي" في دور الستة عشر بكأس مصر.
بعد أن حسم الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية والأربعين في تاريخه متفوقا على جميع المنافسين ، بات عليه أن يفكر في بطولة أخرى فالفريق الأحمر لا يشبع من البطولات التي يسجلها على مر تاريخه.
الأهلي بدأ مشواره في بطولة كأس مصر بالفوز على بني سويف في دور الإثنين والثلاثين بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل ثلاثية الفريق الأحمر كل من وليد أزارو "هدفين" وأحمد الشيخ، بث مباشر مباراة الأهلي والترسانة بدون تقطيع.
موعد مباراة الأهلي ضد الترسانة اليوم
وتخوض كتيبة الأهلي نظيره الترسانة في تمام الساة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط.
وجاءت قائمة الأهلي لتشهد العديد من المفاجآت حيث يفضل السويسري رينيه فايلر في آخر مبارياته أن يمنح عددا من اللاعبين راحة بعد موسم طويل ، مشاهدة مباراة الأهلي والترسانة بث مباشر اليوم الأربعاء.
وضمت القائمة كل من:
في حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء.
في خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – محمد شكري - ياسر إبراهيم – محمود وحيد
في خط الوسط: جيرالدو – عربي بدر – محمد فخري – جونيور أجايي - حمدي فتحي – حسين الشحات – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة.
في خط الهجوم: محمود كهربا - مروان محسن – أليو بادجي.
الترسانة بدأ مشواره في بطولة كأس مصر من الأدوار التمهيدية حيث فاز على نظيره المريخ برباعية مقابل هدف في الدور التمهيدي الثاني، ثم حقق الانتصار على الأوليمبي بهدفين دون رد في الدور التمهيدي الثالث، قبل أن يفجر مفاجأة بإقصائه إنبي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وتذاع مباراة الأهلي والترسانة على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بتعليق بلال علام، وفي وجود استوديو تحليلي يقوده الإعلامي أحمد شوبير.
اكتبلنا تعليق