مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر اليوم 30-9-2020 دوري ابطال اسيا


الجميع سيكون في انتظار موقعة مثيرة مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وتأهل النصر عن المجموعة الرابعة بجدارة واستحقاق بعد أن اعتلى صدارتها برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف السد الذي غادر المسابقة بعد ذلك، بعد ذلك كان على النصر أن يلتقي منافسا سعوديا يعرفه جيدا وهو التعاون، حيث فاز عليه بهدف دون رد سجله عبد الرازق حمد الله في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليهدي الراقي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.
موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم في دوري أبطال آسيا
وتخوض كتيبة الأهلي مباراة مرتقبة أمام النصر في قمة سعودية آسيوية في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة.
الأهلي هو الآخر تفوق في المجموعة الأولى بتصدره لها برصيد 6 نقاط فقط بعد اعتبار الوحدة الإماراتي منسحبا من دوري أبطال آسيا بعد فشله في الوصول إلى قطر بعد انتشار فيروس كورونا بين لاعبيه وإلغاء جميع نتائجه، مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم.
التشكيل المتوقع للأهلي أمام النصر:
حراسة المرمى: محمد العويس
الدفاع: حسين عبد الغني - عبد الباسط هندي - معتز هوساوي - عبد الله حسون.
الوسط: محمد المجحد - إلفيس ساريتش - علي الأسمري.
الهجوم: عبد الرحمن غريب - عمر السومة - سلمان المؤشر.
ويمتلك النصر العديد من الأوراق المهمة التي في مقدمتها بكل تأكيد النجم المغربي عبد الرازق حمد الله فالجميع رأى كيف تمكن من لدغ السكري في اللحظات الأخيرة بعد استلام رائع للكرة.
التشكيل المتوقع للنصر أمام الأهلي:
حراسة المرمى : براد جونز.
خط الدفاع : سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون بيريرا، عوض خميس.
خط الوسط : عبدالله الخيبري ، عبدالله الصليهم، خالد الغنام، عبد الفتاح عسيري، مارتينيز
خط الهجوم : عبد الرزاق حمد الله.
اكتبلنا تعليق