مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم 27-09-2020 الدوري المصري

al-zamalek-vs-al-gounah
يحتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأبيض مع الفريق الساحلي مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ووصل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، المدير الفني البرتغالي باتشيكو للقاهرة استعدادا لتولي المهمة الفنية للفارس الأبيض خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل عن الفريق بصورة مفاجئة أربكت الحسابات خاصة أن الجميع ينتظر مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لن يكون باتشيكو على دكة بدلاء الزمالك أمام الجونة، وإنما سيكتفي بالتواجد في مقصورة ملعب القاهرة الدولي لإلقاء نظرة على اللاعبين قبل تولي المهمة بشكل رسمي بداية من يوم الإثنين، بث مباشر مباراة الزمالك والجونة بدون تقطيع.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة ويأتي من خلفه بيراميدز برصيد 54 نقطة، وهناك صراع شرس على الوصافة والذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا رفقة الأهلي البطل.

التشكيلا المتوقع للزمالك أمام الجونة:


في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – إمام عاشور.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – إسلام جابر.

في خط الوسط الهجومي: مصطفى فتحي – يوسف إبراهيم أوباما – أسامة فيصل.

في خط الهجوم: كابونجو كاسونجو.

ويحاول الجونة بقيادة مدربه المؤقت رضا شحاتة لتحقيق الفوز اليوم من أجل الهروب أكثر من منطقة الخطر حيث يحتل الفريق الساحلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة.

التشكيل المتوقع للجونة أمام الزمالك


في حراسة المرمى: إسلام طارق.

في خط الدفاع: عمرو سعداوي، محمد نجيب، محمود الجزار، أكرم توفيق.

في خط الوسط: سيرچ اكا، أحمد حمدي، آلان تشيامابادي، إسلام عبدالنعيم.

في خط الهجوم: والتر بواليا، عمرو عبدالفتاح عموري.

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم


وتنطلق مباراة الزمالك والجونة على الهواء في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق بلال علام.
اكتبلنا تعليق