مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا‏ بث مباشر اليوم 22-09-2020 الدوري المصري

al-zamalek-vs-tanta.
يلتقي الفارس الأبيض مع أبناء السيد البدوي مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر على ستاد القاهرة الدولي في افتتاحية مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الزمالك يرفع شعار الفوز قبل مواجهة طنطا


ويرفع الزمالك شعار الفوز اليوم أمام طنطا رغم رغبة الأخير في تحقيق الهدف ذاته ، حيث يسعى الفارس الأبيض للحفاظ على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم القادم، خاصة بعد فوز بيراميدز أمس على حرس الحدود بهدف دون رد في الجولة 28 ووصوله للنقطة الحادية والخمسين.

نادي الزمالك بقيادة مدربه المؤقت طارق يحيى يخشى مفاجآت طنطا، لذا سيعد العدة لاستقباله بشكل جيد على عكس ما ظهر به أمام أسوان والخسارة بهدف نظيف، فالفريق الأبيض يأتي في المرتبة الثانية برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن بيراميدز ، وأي نتيجة بخلاف الفوز قد تمنح الفريق السماوي فرصة الانقضاض من جديد إلى الوصافة.

كارتيرون يفجر بركان غضب في الزمالك


سادت حالة من الاستقرار في نادي الزمالك بعد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون صاحب الخبرات الإفريقية الكبيرة في القارة السمراء، حيث سجل الأبيض العديد من النتائج الطيبة وتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي والتونسي، بالإضافة للسوبر المصري أمام الأهلي، ختاما بالوصول إلى المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنطا:


في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

في خط الدفاع: إسلام جابر – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – أحمد عيد.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – إمام عاشور.

في خط الوسط الهجومي: مصطفى فىحي – حسام أشرف – أسامة فيصل.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

وبات الزمالك مهددا بفقدان الاستقرار في الفترة القادمة على خلفية رحيل كارتيرون بشكل مفاجئ أربك حسابات الكل في القلعة البيضاء، وعلى رأسهم رئيس النادي مرتضى منصور، مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الزمالك ضد طنطا اليوم في الدوري المصري


وتلتقون مع مباراة الزمالك ضد طنطا اليوم في مباراة لن يخسر فيها الأبيض بسهولة وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بتعليق حاتم بطيشة.
اكتبلنا تعليق