مشاهدة مباراة الوحدة واستقلال طهران بث مباشر اليوم 14-09-2020 دوري أبطال آسيا

alwehda-ae-vs-esteghlal-tehran
يتزين ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة مشاهدة مباراة الوحدة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المحطة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويقود الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني للوحدة الإماراتي أحلام الفريق في دوري أبطال آسيا، حيث تسير الأمور في الطريق الصحيح نحو المقبل، حيث يحتل الفريق الإماراتي المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط وهو نفس عدد نقاط الأهلي السعودي المتصدر، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وطلب الوحدة الإماراتي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراته أمام استقلال طهران الإيراني بعد تزايد حالات كورونا في الفريق، لكن الاتحاد رفض الأمر، وأكد أن المباراة في توقيتها، مشاهدة مباراة الوحدة والاستقلال بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا.

توقيت مباراة الوحدة الإماراتي ضد استقلال طهران الإيراني:


وتتابعون مباراة الوحدة الإماراتي ضد الاستقلال الإيراني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة العااشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة الاماراتي واستقلال طهران


وتشاهدون مباراة الوحدة الاماراتي واستقلال طهران في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث تنطلق المواجهة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 8 بتعليق أحمد البلوشي، كما يمكنكم متابعتها عبر قناة Alkass Six HD ويعلق عليها خالد الحدي.

كان من المقرر أن يلعب نادي الوحدة الإماراتي مباراة قوية يوم 4 سبتمبر الجاري أمام الوصل في كأس الخليج العربي الإماراتي قبل أن يتم تأجيلها بسبب ظروف وباء كورونا، بث مباشر مباراة الوحدة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني بدون تقطيع.

وخاص الوحدة مباراتين في المجموعة الأولى حيث تعادل مع أهلي جدة السعودي بنتيجة 1-1، ثم تفوق على الشرطة العراقي بهدف مميز، أما استقلال طهران فقد تعادل في مباراته الافتتاحية أمام الشرطة العراقي وخسر في الجولة الثانية أمام أهلي جدة السعودي بهدفين لهدف.
اكتبلنا تعليق