مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 30-9-2020 كأس السوبر الالماني

تترقب جماهير كرة القدم العالمية متعة الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم الأربعاء على كأس السوبر الألماني في المواجهة التي تقام على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يحتضن ملعب نادي بايرن ميونخ قمة من العيار الثقيل تأتيكم في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يغيب الجمهور عن ملاعب كرة القدم في هذه الفترة بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة في جميع بلدان العالم خوفا من تفشي الوباء.

هذه المواجهة من المألوف أن تجمع بين بطل الدوري الألماني لكرة القدم وهو بايرن ميونخ مع بطل كأس ألمانيا، وبما أن البافاري هو من حمل لقبه فقد تواجد وصيف بطولة البوندسليجا كما تنص اللائحة في المسابقات الألمانية المختلفة، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في السوبر الألماني.

بايرن ميونخ قد أنهى بطولة الدوري الألماني في النسخة الماضية متربعا على عرش المسابقة برصيد 82 نقطة، وتوج باللقب متفوقا على بروسيا دورتموند الذي حل ثانيا برصيد 69 نقطة، حيث تمكن البافاري من تسجيل 26 انتصارا في 34 لقاء خاضه في النسخة الفائتة وتعادل في 4 مواجهات وخسر في مثلهم، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بدون تقطيع.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دورتموند:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: يوشوا كيميتش – جيروم بواتنج – ديفيد ألابا – ألفونسو ديفيز

في خط الوسط: خافي مارتينيز – ليون جوريتسكا – توماس مولر – سيرج جنابري – كينجسلي كومان

في خط الهجوم: روبيرت ليفاندوفيسكي

بروسيا دورتموند يأمل في أن ينهي حالة الصيام عن التتويج بالألقاب في الفترة الأخيرة، حيث يرحل إلى ملعب أليانز أرينا الخالي من جماهيره من أجل حصد بطولة السوبر الألماني.

وحصد بروسيا دورتموند المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 69 نقطة، فمن أصل 34 لقاء خاضه أسود الفيستفاليا حقق 21 انتصارا وتعادل في 6 مباريات وتعادل في 7 مواجهات، ولم يكن يعلم أن بايرن ميونخ سيتوج بلقب كأس ألمانيا أيضا ليكون المركز الثاني سببا في خوضه بطولة السوبر الألماني اليوم على ملعب أليانز أرينا.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ:

في حراسة مرمى: رومان بوركي

في خط الدفاع: توماس مونييه - مانويل أكانجي – لوكاس بيتشيك – رافائيل جيريرو

في خط الوسط: إيمري تشان – توماس ديلاني – أكسيل فيتسل

في خط الهجوم: ثورجان هازارد – إيرلينج هالاند – يوليان براندت

بايرن ميونخ بطل "سوبر" قبل موقعة دورتموند

عام من الخيال بالنسبة لبايرن ميونخ فقد توج بكل المسابقات التي شارك بها بداية من الدوري الألماني والتتويج على حساب دورتموند، ثم الفوز بكأس ألمانيا على حساب بايرليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم التميز في بطولة دوري أبطال أوروبا والتوهج الكروي الذي بدا عليه البافاري تحت قيادة مديره الفني هانز فليك.
توج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا عن جدارة واستحقاق فقد استحق احترام الجميع بعد مستويات رائعة ونتائج مذهلة بداية من دور المجموعات والفوز على توتنهام هوتسبر في اللقاء الشهير بسباعية مقابل هدفين، ثم الفوز التاريخي على برشلونة الإسباني في دور ربع النهائي بثمانية أهداف مقابل هدفين، وأخيرا التتويج باللقب في النهاية على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة هدف دون رد برأسية الفرنسي كينجسلي كومان، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم الأربعاء.
لم تكتف كتيبة المدرب فليك بالتتويج بـ 3 بطولات فقد أكملوها رباعية مؤخرا بعد أن عادوا من المجر بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية الإسباني فبعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، اضطر الفريقان لخوض شوطين إضافيين وهنا تمكن خافي مارتينيز من تسجيل هدف الفوز للبافاري ليحصدوا اللقب الرابع هذا العام في موسم استثنائي للبايرن.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم

ويخوض نادي بروسيا دورتموند مباراة قوية أمام بايرن ميونخ في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
ويتربع بايرن ميونخ على عرش المتوجين ببطولة كأس السوبر الألماني حيث توج باللقب في 7 مرات سابقة، في حين سيكون دورتموند على أعتاب معادلة البافاري في حال توج باللقب اليوم على ملعب أليانز أرينا حيث سبق وأن حقق اللقب في 6 مرات سابقة.
آخر المتوجين بلقب السوبر الألماني كان صاحب الأرض والضيافة في لقاء اليوم نادي بايرن ميونخ والذي اكتسح نظيره أينتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة، وهو يسعى لتحقيق اللقب الثامن في مسيرته والاحتفاظ به على الأقل في الموسم المقبل.
اكتبلنا تعليق