alsharjah-vs-al-duhail
يحتضن ستاد المدينة التعليمية بقطر مشاهدة مباراة الشارقة والدحيل بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتمسك نادي الشارقة الإماراتي بالأمل الضعيف في مواجهة نادي الدحيل القطري اليوم، وإن كان التفوق يميل نحو الفريق القطري نظرا للأسماء الكبيرة من اللاعبين القادمين من أوروبا ، وفي مقدمتهم النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مشاهدة مباراة الشارقة والدحيل بث مباشر اليوم الجمعة في دوري الأبطال.

الشارقة يأتي في المركز الأخير بالمجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، ولم يحرز سوى 3 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، لكنه سيحاول أن يتمسك بأمل أخير من أجل خطف بطاقة العبور لدور الستة عشر في إنجاز سيكون تاريخيا إن تحقق.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا


تنطلق مباراة الشارقة الإماراتي والدحيل القطري مساء اليوم وسط الكثير من الضغوطات على جميع اللاعبين خاصة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، ويمكنكم مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 8 بتعليق سوار الذهب، كما يمكنكم متابعتها من خلال قناة الكأس بتعليق خالد الحدي.

وبدأ الشارقة مبارياته في دور المجموعات بخسارة من التعاون السعودي بهدف دون رد، ثم تعادل أمام بيروزي الإيراني بهدفين لمثلهما، وأخيرا تلقى خسارته الثانية أمام الدحيل بهدفين لهدف.

موعد مباراة الدحيل والشارقة اليوم في دوري أبطال أووربا


وتبدأ مباراة الدحيل القطري والشارقة الإماراتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان.

أما الدحيل فقد ازدادت فرص تأهله بشك كبير إلى دور الستة عشر بعد الفوز على الشارقة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف والوصول للنقطة السادسة في المركز الثاني خلف التعاون صاحب المركز الأول، بث مباشر الشارقة والدحيل بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق