مشاهدة مباراة كريستال بالاس وإيفرتون بث مباشر اليوم 26-09-2020 الدوري الانجليزي

crystal-palace-vs-everton
يبدو أننا سنكون على موعد مع قمة المتعة والإثارة الكروية مشاهدة مباراة ايفرتون وكريستال بالاس بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثالث من الدوري الإنجليزوي الممتاز على ملعب سيلهرست بارك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الأجواء ممتعة في ملعب كريستال بالاس الذي حقق فوزين متتاليين في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، ليؤكد أنه قادم بقوة لإزعاج كبار البريمير ليج، ويبدو أن النجم الإيفواري ويلفريد زاها سيقدم أفضل نسخة له في السنوات الأخيرة.

فريند يدير مباراة كريستال بالاس وإيفرتون اليوم


واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الحكم الشهير كيفين فريند لإدارة مباراة كريستال بالاس وإيفرتون كونها مباراة تحتاج إلى الخبرة التحكيمية، حيث سيعاونه كل من سيمون ويب وغافين وارد، مشاهدة مباراة كريستال بالاس وإيفرتون بث مباشر اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

بدأ نادي كريستال بالاس مبارياته بقوة حيث تفوق على ساوثهامبتون بهدف دون رد، سجله الإيفواري ويلفريد زاها، ورأى البعض أنها مجرد انتصار، لكن الفريق رد بقوة في الجولة الماضية وحقق فوزا عريضا على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف على ملعب أولد ترافورد لتكون رسالته واضحة أنه يبدو مختلفا عن المواسم الماضية.

أما في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فقد ودع كريستال بالاس المسابقة من الدور الثاني بعد الهزيمة من بورنموث بنتيجة 10-11 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة كريستال بالاس وإيفرتون اليوم


قمة كبيرة تجمع التوفيز بكريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وتذاع مباراة إيفرتون وبالاس على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد البلوشي.

إيفرتون يبدع في انطلاقة الدوري الإنجليزي


يبدو أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون وجد التشكيلة المناسبة لتحقيق أهدافه، وهو ما تحقق في أول جولتين بعد الفوز على توتنهام هوتسبر بهدف دون رد، ثم التغلب على وست بروميتش ألبيون بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.
اكتبلنا تعليق