مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 25-9-2020 الدوري المصري


ينزل نادي طلائع الجيش ضيفا على حرس الحدود مشاهدة مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة والمقرر إقامتها على ملعب المكس بالأسكندرية.

آخر مباراة خاضها نادي حرس الحدود في الدوري جاءت أمام بيراميدز وتمكن الأخير من تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله الغاني جون أنطوي، على أمل أن يقدم مستوى أفضل اليوم ويحقق الفوز على نظيره طلائع الجيش.

الخسارة من بيراميدز تراجعت بحرس الحدود للمركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوقف رصيده عند النقطة 29 ، بث مباشر مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام طلائع الجيش:

في حراسة المرمى: أحمد السعدني
في خط الدفاع: مصطفى مارسيلو – خالد سامي – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة عواض
في خط الوسط: مصطفى جمال – أحمد فليكس – محمد عبد اللطيف جريندو – عبد الرحمن جبنه - حامد الجابري
في خط الهجوم: انطوني لوكاسا

توقيت مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش

وتنطلق مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط.
أما طلائع الجيش فيقدم الكثير من التألق في آخر مباريات حيث تمكن من تسجيل 7 نقاط من أصل 9 نقاط، حيث فاز على الجونة برباعية مقابل هدف، وتعادل مع المصري البورسعيدي بدون أهداف، وأخيرا الفوز الصعب على وادي دجلة بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام حرس الحدود:

في حراسة المرمى: محمد بسام.
في خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد عبد الرحمن – محمد ناصف.
في خط الوسط: مهند لاشين – فرانك ستيفن – أحمد سمير.
في خط الهجوم: كريم طارق – محمد شحاتة – ناصر منسي.
اكتبلنا تعليق