مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم 20-9-2020 الدوري الايطالي

يشهد ملعب أليانز ستاديوم قمة إيطالية كبيرة مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

اليوفي وبكل قوة حسم بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي قبل النهاية بجولتين فقط، ليحصد اللقب التاسع على التوالي، لكنه خسر كالعادة في العشرين عاما الماضية دوري أبطال أوروبا.

موقف يوفنتوس في الدوري الإيطالي بالنسخة الماضية

وحصد يوفنتوس لقب الكالتشيو بعد 38 جولة من التقلبات والتخبطات التي شهدتها السيدة العجوز 83 نقطة، حيث حقق الفوز في 26 مباراة خاضها هذا الموسم، وخسر في 7 لقاءات وتعادل في 5 مناسبات، مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم الأحد.

توقيت مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم

ويلتقي نادي يوفنتوس مع نظيره سامبدوريا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب.

يوفنتوس يودع دوري أبطال أوروبا من الباب الضيق

وودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من الدور الستة عشر في النسخة الأخيرة أمام ليون الفرنسي، والذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه السيدة العجوز ومن بعده مانشستر سيتي، وهذا الخروج لم يكن الأول فقد خرج من نفس الدور أمام أياكس أمستردام الهولندي في النسخة قبل الماضية.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام سامبدوريا:

في حراسة المرمى: فوتشينك تشيزيني

في خط الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانييلي روجاني – دانيلو

في خط الوسط: رودريجو بنتانكور – أدريان رابيو – آرون رامسي

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – فديريكو بيرنارديسكي – باولو ديبالاش

اكتبلنا تعليق