مشاهدة مباراة ليفربول وبلاكبول بث مباشر اليوم 05-09-2020 مباراة ودية

liverpool-vs-blackpool-fc
يواصل الريدز تحضيراته للموسم الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وبلاكبول بث مباشر اليوم السبت في مباراة قوية تأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في سبتمبر الحالي.

وبدأ نجوم ليفربول الموسم بطريقة سيئة كالعادة وخسارة لقب كأس الدرع الخيرية أمام أرسنال بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث أحرز للمدفعجية الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، وتعادل للريدز الياباني ميامينو.

لم يظهر ليفربول بالشكل الأمثل في قمة ملعب ويمبلي والتي بدأ بها الفريقان الموسم الجديد، لكن البعض أكد أن هناك حاجة من اللاعبين للاستعداد أكثر خاصة الثلاثي الأمام في الريدز وهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو والذين اختفوا بشكل غير معتاد أمام أرسنال.

كلوب يبدأ الموسم الكروي بخسارة لقب


خسارة لقب كأس الدرع الخيرية ربما جاء ليشير بوضوح إلى الحط العثر الذي يرافق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في ركلات الجزاء الترجيحية فكم من البطولات التي ضاعت منه بسبب ضربات الحظ.

في عام 2020 لم يتمكن ليفربول من صناعة الحدث كما فعل في العام الماضي، فقد اكتفى بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وهو الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاما وفرح الجميع في المدينة بهذا اللقب الغالي على مشجعي الريدز الذين لم يروا فريقهم يصعد درجات سلم البطولة المحلية منذ 3 عقود.

الأهداف كثيرة في الموسم الجديد فسيحاول كلوب ورفاقه الذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا، بعد الخروج من النسخة الماضية على يد أتلتيكو مدريد الإسباني بعد فوز الأخير ذهابا وإيابا بدور الستة عشر على زملاء صلاح، قبل أن يتوج بايرن ميونخ الألماني بلقب التشامبيونزليج ويجرد الريدز من لقبه.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام بلاكبول:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: جيمس ميلنر – كوميتيو – ماتيب - هوفر.

في خط الوسط: نابي كيتا – فابينيو - هندرسون.

في خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وبلاكبول اليوم


ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبلاكبول اليوم السبت في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 15:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

تعليقات