مشاهدة مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 25-9-2020 الدوري المصري

يتطلع ذئاب الجبل لمواصلة الزحف نحو المركز الثاني مشاهدة مباراة مصر للمقاصة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المقاولون العرب في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسبق وأن التقى الفريقان في الدور الأول من بطولة الدوري المصري وانتهت مواجهة المقاولون العرب ومصر للمقاصة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، واليوم سيكون الأمر مختلفا خاصة أن ذئاب الجبل يبحثون عن إنهاء الموسم في المركز الثاني.

موعد مباراة مصر للمقاصة والمقاولون العرب اليوم:

وتتابعون مباراة مصر للمقاصة والمقاولون العرب اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.

ويقدم المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس أداء مبهرا هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، مسجلا 14 انتصارا وخسر في 7 مواجهات وتعادل في مثلهم، بث مباشر مباراة المقاولون العرب ومصر للمقاصة بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام المقاصة:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: حسن الشامي - فادي نجاح - محمد سمير – أحمد الشيمي - أمير عابد.

في خط الوسط: إبراهيم صلاح – محمد مجلي – لويس إدوارد.

في خط الهجوم: شكري نجيب – سيف الدين الجزيري.

ويسير مصر للمقاصة على الطريق الصحيح تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، حيث يأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، ويبحث اليوم عن انتصار يقفز به إلى المركز الخامس.

التشكيل المتوقع لمصر للمقاصة اليوم أمام المقاولون:

في حراسة المرمى: محمود حمدي.

في خط الدفاع: عصام صبحي – محمد دبش – مودي – أحمد محسن.

في خط الوسط الدفاعي: صلاح ريكو – خالد أوتشو.

في خط الوسط الهجومي: فوافي – محمد إبراهيم – ميدو جابر.

في خط الهجوم: عمرو مرعي.
اكتبلنا تعليق