مشاهدة مباراة الهلال وشاهر خودرو بث مباشر اليوم 20-9-2020 دوري ابطال اسيا

يستقبل ملعب الجنوب بقطر مواجهة جديدة للزعيم مشاهدة مباراة الهلال وشاهر خودرو بث مباشر اليوم الأحد في المحطة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت غرينتش.

وتلقى الهلال ضربة قوية جديدة بعد أن أصيب عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد في معسكر الفريق في الدوحة حتى أن الزعيم لعب المباراة الماضية بدون حارس مرمى ثان على الدكة كما تعرض الحارس الثالث للإصابة بهذا الوباء.

موقف الهلال في جدول ترتيب دوري أبطال آسيا

تنتظر جماهير الهلال وسط الظروف الصعبة التي يعيشها ورسائل الدعم الكثيرة التي يتلقاها الفريق بعد إصابة أكثر من 26 لاعبا وإداريا بفيروس كورونا، أي أن 16 لاعبا تمت إصابتهم بهذا الوباء، وهو ما يعني أن الباقي في المعسكر فقط 15 لاعبا، وربما يقل هذا العدد في الساعات القادمة ما يعني وصول الزعيم لرقم يقل عن 12 لاعبا وهو ما يعني الانسحاب كما أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة حتى الآن، ويلاقي شاهر خودرو صاحب المركز الأخير والذي ضمن توديع المسابقة بعد أن خسر في المباريات التي خاضها.

وحسم الهلال السعودي لقب دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم المنقضي، حيث تفوق على غريمه التقليدي النصر في النهاية مسجلا أرقاما قياسية طيلة الموسم تحت قيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو والذي لن يتواجد على الدكة في مباراة اليوم أمام شاهر خودرو بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أبرز اللاعبين المصابين بفيروس كورونا

هناك الكثير من اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا بشكل صادم، ومن بينها الحراس الثلاث للهلال في مقدمتهم عبد الله المعيوف أحد ابرز حراس المرمى في قارة آسيا في الأونة الأخيرة، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي الكبير بافتيمبي جوميز.

موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم

وتبدأ مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق عامر الخوذيري.

اكتبلنا تعليق