مشاهدة مباراة نابولي وبارما بث مباشر اليوم 20-9-2020 الدوري الايطالي

سيكون ملعب اينيو تارديني شاهدا على افتتاحية مباريات نابولي وبارما مشاهدة مباراة نابولي وبارما بث مباشر اليوم في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

أشعل نابولي المنافسة في نهاية الموسم الماضي، ولكن ليس على مقعد الصدارة الذي ححز يوفنتوس قبل النهاية بجولتين، لكن المنافسة الشرسة حضرت في بطولة كأس إيطاليا والتي حسمها فقراء الجنوب لصالحهم على حساب السيدة العجوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نابولي حقق أول بطولة إيطالية في زمن كورونا وعقب العودة من التوقف الطويل الذي اجتاح ملاعب العالم بسبب انتشار هذا الوباء في كل البلدان، ولم يسلم منه صغير أو كبير، بث مباشر مباراة نابولي وبارما بدون تقطيع اليوم.

توقيت مباراة نابولي وبارما في افتتاحية مبارياتهما بالكالتشيو

الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت الرباط، الساعة الحادية عشر والنصف صباح اليوم الأحد بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وحجز نابولي مكانه في دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي بالموسم الجديد، بعد أن توج ببطولة كاس إيطاليا، حيث يتأهل الفائز بهذه الكأس مباشرة إلى دور المجموعات باليوروباليج، لذلك لم ينشغل الفريق كثيرا بمباريات بطولة الدوري وأنهى الموسم في المركز السابع برصيد 62 نقطة.

جاتوزو يعول على نجومه

بالطبع سيحاول أسطورة ميلان جينارو جاتوزو أن يواصل حصد البطولات وإن كان الأمر صعبا للغاية في ظل المنافسة الشرسة من أندية عديدة نجحت في تسليح نفسها في الموسم الجديد ومن بينها يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان وروما والجميع يرغب في مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب الابتعاد عن البطولات لأعوام طويلة.

ويعتمد جاتوزو بشكل كبير على واحد من نجومه المميزين في خط الوسط وهو فابيان رويز الذي حالت الأزمة الاقتصادية الطاحنة الناتجة عن انتشار فيروس كورونا عن رحيله إلى ريال مدريد.


اكتبلنا تعليق