مشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 29-9-2020 الدوري المصري

يتزين ملعب الدفاع الجوي لاستقبال مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز بث مباشر اليوم في ثالث مباريات الثلاثاء بالجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ولم يتمكن نادي الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز مفرطا في فرصة ذهبية من أجل الانقضاض على المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة.

آخر مباراة خاضها زعيم الثغر جاءت أمام إنبي وخسرها الفريق بثنائية سجلها النجم المميز أحمد علي ليبرهن على قوته الهجومية ورغبته في العودة للتهديف من جديد.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن سموحة صاحب المركز الخامس، ويرغب أبناء طلعت يوسف في العودة من جديد لسكة الانتصارات.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام بيراميدز:

في حراسة المرمى: عماد السيد

في خط الدفاع: محمد أنور – مروان النجار - محمود رزق – السيد سالم.

في خط الوسط: أحمد نبيل مانجا – أحمد حمص – خالد الغندور.

في خط الهجوم: مروان عطية – خالد قمر – الصباحي.

أما بيراميدز فيحاول أن يستعيد مكانته التي فقدها مع توالي مباريات الموسم الحالي، حيث تراجع للمركز الثالث في المسابقة برصيد 54 نقطة ويمكنه تذليل الفارق مع الزمالك صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط في حال الفوز اليوم على زعيم الثغر.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الاتحاد السكندري:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد حمدي

خط الوسط: إسلام عيسى - إبراهيم عادل - نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد - إيريك تراوري

خط الهجوم: جون أنطوي

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري اليوم:

وتتابعون مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بتعليق مؤمن حسن، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

اكتبلنا تعليق