مشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال مدريد بث مباشر اليوم 26-09-2020 الدوري الاسباني

real-betis-vs-real-madrid
سيكون ملعب ريال بيتيس شاهدا على قمة كروية دسمة للملكي مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويقدم ريال بيتيس صاحب الأرض والضيافة مستويات رائعة في أول مباراتين، حيث حقق الفوز على نظيره ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد، في حين جاء الفوز الثاني على بلد الوليد بثنائية نظيفة ليوقع على الانتصار الثاني ويحصل على ثقة كبيرة خاصة قبل مواجهة ريال مدريد اليوم.

ولم يظهر ريال مدريد حامل لقب المسابقة الإسبانية في الموسم الماضي بالشكل المطلوب حيث تعرض لهزة بالتعادل أمام ريال سوسيداد بدون أهداف، وبدا على لاعبي الريال التعب رغم أنها المباراة الأولى للفريق منذ فترة حيث كانت آخر مواجهة خاضها النادي الإسباني أمام مانشستر سيتي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أووربا وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ليتأهل إلى ربع النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم


ويحل الريال ضيفا على بيتيس في واحدة من المباريات الصعبة بالدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتوج نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي بعد التفوق بشكل كبير على برشلونة خاصة في الفترة التي تلت التوقف الطويل، حيث ظهر الإصرار واضحا على كتيبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ريال بيتيس:


في حراسة المرمى: كورتوا.

في خط الدفاع: ميندي، راموس، فاران، كارفاخال.

في خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش.

في خط الهجوم: فينسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

مباراة اليوم بين ريال مدريد وريال بيتيس ستقام على ملعب بينتو فيامارين حيث يمكنكم متابعتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق خليل البلوشي، مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم.
اكتبلنا تعليق