مشاهدة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 29-9-2020 الدوري الاسباني

يشهد ملعب أنويتا الصعب مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مباراة قوية تأتيكم في مستهل المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني حيث سيكون هدف كلا الفريقين تحقيق الفوز والتغلب على الآخر من أجل زيادة الغلة من النقاط وجمعها في بداية المشوار قبل الدخول في المباريات الأصعب والأكثر سخونة.

موعد مباراة فالنسيا وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة لها

ويشهد ملعب أنويتا مباراة فالنسيا وريال سوسيداد على الهواء مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 3 المواجهة مباشرة بتعليق أحمد البلوشي.

ولعب فالنسيا 3 مباريات في الليجا حتى الآن فاز في واحدة وخسر في أخرى وتعادل في المباراة الثالثة، وهو يسير بشكل متذبذب، حيث بدأ مبارياته بالفوز على ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي اللقاء الثاني خسر على أرضية ملعب سيلتا فيجو بثنائية مقابل هدف وسط تألق من المهاجم الإسباني لفيجو، إياجو أسباس، قبل أن يتعادل بصعوبة أمام هويسكا وهو القادم من الدرجة الثانية الإسباني.

التشكيل المتوقع لفالنسيا أمام ريال سوسيداد:

حراسة المرمى: خاومي دومينيك

الدفاع: خوسيه جايا - إلياكيم مانجالا - جابرييل بوليستا - دانييل فاس.

الوسط: جونسالو جيديش - فيسينت إسكيردو - جيفري كوندوبيا.

الهجوم: لي كانج ان - ماسا - ماكسي جوميز.

أما ريال سوسيداد صاحب الأرض فلم يكن في الإمكان أفضل مما كان حيث تغلب في لقاء وحيد على إلتشي بثلاثية بيضاء، وتعادل في مواجهتين الأولى أمام بلد الوليد 1-1، والثانية أمام ريال مدريد بدون أهداف.

التشكيل المتوقع لريال سوسيداد:

في حراسة المرمى: ريميرو.

في خط الدفاع: جوروزابيلا – ايولوستوند – لورينتي - مونوث.

في خط الوسط: بورتو – زوبليدا – مرينيو - لوبيز.

في خط الهجوم: ايزاك - اندير بارينتيخيا.
اكتبلنا تعليق