مشاهدة مباراة سباهان اصفهان والعين بث مباشر اليوم 21-09-2020 دوري أبطال آسيا

sepahan-vs-alain
ينزل العنابي الإماراتي ضيفا ثقيلا على نظيره سباهان أصفهان الإيراني مشاهدة مباراة العين الإماراتي وسباهان أصفهان بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا والمقرر إقامتها على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وفقد العين الإماراتي أي أمل في بلوغ دور الستة عشر بعد أن فشل في جمع النقاط التي تؤمن انتقاله إلى الدور القادم، محققا نقطة واحدة فقط في 4 مباريات سابقة، حصدها من التعادل المثير أمام السد القطري بثلاثة أهداف لمثلهم.

أما سباهان أصفهان فيتمسك بالأمل الأخير والضعيف من أجل التأهل لدور الستة عشر، حيث يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام العين الإماراتي ، خاصة أن الأخير ليس لديه أي أمل في التأهل، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة على بطل إيران.

تشكيلة العين المتوقعة أمام سباهان أصفهان:


في حراسة المرمى: خالد عيسى

في خط الدفاع: سالم عبد الله - محمد شاكر - تسوكاسا شيوتاني - إسلام خان

في خط الوسط: بندر الأحبابي - أحمد برمان - محمد عبد الرحمن - ويلسون إدواردو - كايو كانيدو

في خط الهجوم: لابا كودجو

ويمتلك نادي العين الإماراتي الكثير من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم لابا كودجو وبندر الأحبابي ومحمد عبد الرحمن وإدواردو، مشاهدة مباراة العين الإماراتي وسباهان أصفهان بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة العين وسباهان أصفهان اليوم


ويواجه نادي العين نظيره سباهان أصفهان في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:00 مساء بتوقيت موسكو.

القنوات الناقلة لمباراة العين وسباهان أصفهان


وتتابعون مباراة العين ضد سباهان أصفهان على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق أحمد البلوشي، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي،
اكتبلنا تعليق