مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا‏ بث مباشر اليوم 26-09-2020 الدوري المصري

tanta-vs-al-ahly
تلتقي كتيبة الشياطين الحمر مع أبناء السيد البدوي مشاهدة مباراة الأهلي وطنطا بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب السلام "الأهلي" في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي يقسو على طنطا في الدور الأل


شهدت مباراة الدور الأول تفوقا كبيرا من جانب المارد الأحمر الذي اكتسح نظيره طنطا بخماسية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من حسين الشحات، وأحمد الشيخ ومروان محسن، في حين شهدت المواجهة تسجيل محمود عبد المنعم كهربا لثنائية مميزة.

الأهلي يحسم بطولة الدوري المصري مبكرا


لم يتردد النادي الأهلي في أن يحصل على ما يريده بشكل كبير متفوقا على منافسيه في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث توج المارد الأحمر باللقب الثاني والأربعين في مسيرته قبل جولتين حين سقط الزمالك الوصيف أمام أسوان بهدف دون رد، ليهدي الشياطين اللقب الغالي، ويصبح الجميع في الفريق متحررا من قيود البطولة.

الأهلي عائد من انتصار كبير في الجولة الماضية على نظيره نادي مصر بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل للمارد الأحمر الأهداف كل من عمرو السولية من ركلة جزاء ومحمود عبد المنعم كهربا وأخيرا جونيور أجايي.

هذا الفوز جاء بعد مباراتين شهدتا تعادلا سلبيا أمام كل من الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، ليعود الأهلي للتسجيل من جديد بعد غياب 180 دقيقة، والمفارقة أن محمد الشناوي كان من نجوم الأحمر خلال هذا الموسم وأنقذ فريقه من من أهداف محققة سواء أمام زعيم الثغر وتصديه لركلة جزاء من أحمد رفعت كما أنه تصدى لضربة أخرى من مصطفى سلطان في لقاء نادي مصر الأخير.

رضا عبد العال يبحث عن معجزة للإبقاء على طنطا في الدوري


الأمور باتت أكثر صعوبة على نادي طنطا الذي يبحث عن انتصار ربما يبقى على آماله ولو قليلة في البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما يسعى إليه المدرب الجديد لأبناء السيد البدوي، رضا عبد العال، والذي قاد الفريق لأول مرة في الجولة الماضية أمام الزمالك وقدم مستوى رائع للغاية رغم الهزيمة بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم


وتتابعون مباراة طنطا والأهلي في الدوري وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، وذلك عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق أيمن الكاشف.
اكتبلنا تعليق