مشاهدة مباراة ميلان وريو آفي بث مباشر اليوم 01-10-2020 الدوري الأوروبي

rio-ave-fc-vs-ac-milan
بات الروسونيري على بعد خطوة فقط من مجموعات اليوروباليج مشاهدة مباراة ميلان وريو أفي البرتغالي بث مباشر اليوم الخميس في الدور المؤهل لمجموعات الدوري الأوروبي والمقرر إقامته على ملعب دوس أركوس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار ميلان حتى مباراة تحديد المتأهل لمجموعات الدوري الأوروبي


كان على ميلان أن يقاتل من جديد حتى يصل إلى مبتغاه والتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، صحيح أنها ليست البطولة التي يتمنى جمهور الميلانيستا أن يحارب عليها لأنهم اعتادوا في الحقبة التاريخية أن تكون وجهتهم هي التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وبعيدا عن التاريخ والماضي القريب الذي ينير الطريق لنجوم ميلان الحاليين، فإن الروسونيري تأهل إلى هذا الدور، بعد خوضه مباراتين حيث التقى مع شامروك رفورز الأيرلندي وتغلب عليه بهدفين دون رد من توقيع زلاتان إبراهيموفيتش وهاكان كالهانجولو في الدور التمهيدي الثاني.

في دور التمهيدي الثالث تمكن نادي ميلان من التغلب بصعوبة على بودو جليمت النرويجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل كل من هاكان كالهانجولو هدفين ولورنزو كولومبو هدف في لقاء مثير للغاية وقف فيه بطل النرويج ندا قويا للميلانيستا.

التشكيل المتوقع لميلان أمام ريو أفي:


في حراسة المرمى: أنطونيو دوناروما

في خط الدفاع: أندريا كونتي - سيمون كايير - أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز

في خط الوسط الدفاعي: فرانك كيسي – إسماعيل بن ناصر

في خط الوسط الهجومي: أليكسيس سايليمكيرس - هاكان تشالهان أوجلو - أنتي ريبيتش

في خط الهجوم: براهيم دياز

وتغلب ريو أفي البرتغالي على فريق بوراك بانيا لوكا من البوسنة والهرسك في الدور التمهيدي الثاني بهدفين دون رد، وفي الدور الثالث التمهيدي كانت المفاجأة حيث أقصى الفريق البرتغالي نظيره بشكتاش التركي بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

توقيت مباراة ميلان وريو أفي اليوم


ويضرب ميلان موعدا قويا مع ريو آفي على ملعب الأخير في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة الشارقة الإمارتي بتعليق عبد الحميد الجسمي.
اكتبلنا تعليق