مشاهدة مباراة فيورنتينا وسامبدوريا بث مباشر اليوم 02-10-2020 الدوري الايطالي

fiorentina-vs-sampdoria
تحل كتيبة سامبدوريا ضيفا على نظيرتها الفيولا مشاهدة مباراة فيورنتينا وسامبدوريا بث مباشر اليوم على ملعب أرتيميو فرانكي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في المحطة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويقدم فيورنتينا مستويات مميزة مع بداية هذا الموسم ، حيث قص شريط مبارياته بالفوز على تورينو بهدف دون رد، وخسر في الجولة الثانية أمام إنتر ميلان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء شهد تألق كبير من نجوم الفيولا الذين استحقوا احترام الملايين من جماهير كرة القدم الإيطالية.

التشكيل المتوقع لفيورنتينا أمام سامبدوريا اليوم:


في حراسة المرمى: بارتلومي دراجوسكي.

في خط الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش ، جيرمان بيتزيلا ، فيديريكو.

في خط الوسط: بول ليرولا ، رشيد غزال ، إريك بولجار ، كاستروفيلي ، دالبيرت هنريكي.

في خط الهجوم: فيدريكو كييزا ، فرانك ريبيري.

موعد مباراة سامبدوريا وفيورنتينا اليوم


ويحل نادي سامبدوريا ضيفا على نظيره فيورنتينا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء.

سامبدوريا الذي يقوده فنيا المخضرم كلاوديو رانييري لم يصنع الحدث كما توقع الآلاف من جماهيره حيث سقط في أول اختبار أمام حامل اللقب يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد، وخسر أمام بينفينتو الصاعد هذا الموسم إلى الكالتشيو بنتيجة 3-2.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وسامبدوريا اليوم


وتلتقون مع مشاهدة مباراة فيورنتينا وسامبدوريا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق