مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بث مباشر اليوم 02-10-2020 الدوري الفرنسي

paris-sg-vs-angers
يحتضن ملعب بارك دي برانس لقاء سهل نسبيا لفريق البي اس جي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط وهو نفس رصيد أنجيه الذي يأتي في المرتبة الثامنة لكن البي اس جي يتفوق بفارق الأهداف.

وحقق أنجيه الفوز الأول في افتتاحية مبارياته على ديجون بهدف دون رد، ثم خسارة من بوردو بثنائية، ثم تفوق في الجولة الثالثة على ستاد ريمس بهدف نظيف، قبل أن يخسر من مونبيليه بأربعة أهداف لهدف، وأخيرا الانتصار على ستاد بريست بنتيجة 3-2.

التشكيل المتوقع لأنجيه أمام باريس سان جيرمان:


في حراسة المرمي : لودوفيتش بوتيل

في خط الدفاع : فسنت ماتسيو - وريان آيت نوري - رومان توماس - ماتيو بافلوفيتش

خط الوسط : فيسنت بايوت ، سانتاماريا، توماس مانجاني، بياريك كابل وماتياس لاج

خط الهجوم : رشيد عليوي

أما باريس سان جيرمان حامل اللقب فتلقى هزيمتين في مستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، من لانس ومارسيليا، وحقق 3 انتصارات متتالية على ميتز بهدف دون رد، ثم فوز على نيس بثلاثية نظيفة، وأخيرا التغلب على ستاد ريمس بثنائية بيضاء.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام انجيه:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: كيريير - تياجو سيلفا - كيمبمبي - خوان برنات

خط الوسط: ماركينيوس - أندير هيريرا - ليوناردو بارديس

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - نيمار دا سيلفا - كيليان مبابي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه اليوم


ويلتقي فريق باريس سان جيرمان مع أنجيه في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط.
اكتبلنا تعليق