مشاهدة مباراة إيفرتون وبرايتون بث مباشر اليوم 03-10-2020 الدوري الانجليزي

everton-vs-brighton
تتواصل مغامرة التوفيز في البريميرليج ، مشاهدة مباراة إيفرتون وبرايتون بث مباشر اليوم السبت في ثاني مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك والتي تبدأ مع حلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويقود كارلو أنشيلوتي أحلام إيفرتون لتحقيق المعجزة الكروية هذا الموسم إن حدثت بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز فهو يسير على بدايات الطريق بشكل مثالي بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية يتربع بها على الصدارة رفقة حامل اللقب ليفربول وليستر سيتي.

طموح التوفيز ازداد جولة بعد جولة وأصبح لديهم الدافع لتسجيل الانتصار تلو الآخر، في موسم يبدو أنه لن يكون سهلا ولن يتم معرفة المتوج باللقب إلا مع الجولات الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بث مباشر مباراة إيفرتون وبرايتون بدون تقطيع اليوم.

توقيت مباراة إيفرتون وبرايتون اليوم


ويخوض نادي إيفرتون رابع مواجهاته هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عصرا بتوقيت جرينتش عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد البلوشي.

وانطلق إيفرتون كالسهم في بطولة الدوري الإنجليزي بعد أن حقق انتصارا ثمينا خارج قواعده على توتنهام هوتسبر بهدف دون رد، ثم عاد ليقسو على نظيره وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يهزم كريستال بالاس بثنائية مقابل هدف ويؤكد على نيته في تسجيل موسم مميز تحت القيادة الفنية للمخضرم كارلو أنشيلوتي.

ويستعد برايتون لخوض منافسات الجولة الرابعة من البريمير ليج وهو محمل بالكثير من الأمل في تفادي عقبة تشيلسي بعد 3 مباريات خاضها هذا الموسم حقق الفوز في واحدة على نيوكاسل يونايتد بثلاثية بيضاء، وخسارتين أمام تشيلسي بنتيجة 3-1 ومانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين وهو اليوم على موعد مع اختبار قوي آخر عندما يواجه متصدر الدوري الإنجليزي نادي إيفرتون.
اكتبلنا تعليق