مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفرايبورج بث مباشر اليوم 03-10-2020 الدوري الالماني

dortmund-vs-freiburg
أسود الفيستفاليا يصطدمون بفرايبورغ في مواجهة صعبة مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وفرايبورج بث مباشر اليوم السبت في واحدة من أهم لقاءات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى الألماني في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ورغم البداية القوية لأسود الفيستفاليا في الدوري الألماني هذا الموسم بالانتصار العريض الذي حققه أبناء المدرب لوسيان فافر على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف دون رد، إلا أنه سقط بشكل مفاجئ أمام أوجسبورج في الجولة الثانية بهدفين دون رد.

في كأس ألمانيا تمكن بروسيا دورتموند من سحق نظيره دويسبورج بخمسة أهداف دون رد في الدور التمهيدي للمسابقة الألمانية على أمل التتويج باللقب في النهاية، مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وفرايبورج بث مباشر اليوم.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وفرايبورج اليوم


تلتقون مع مباراة بروسيا دورتموند وفرايبورج اليوم في الدوري الألماني وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

وخسر نادي بروسيا دورتموند مؤخرا من بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في كأس السوبر الألماني، وكاد أسود الفيستفاليا أن يزعجوا البافاري ويسببوا له المتاعب في الدوري الألماني، لكن إدارة بايرن قررت أن تستمر في التتويج بالبطولات وهذا ما حدث أمام دورتموند.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقعة أمام فرايبورج:


في حراسة مرمى: رومان بوركي

في خط الدفاع: توماس مونييه - مانويل أكانجي – لوكاس بيتشيك – رافائيل جيريرو

في خط الوسط: إيمري تشان – توماس ديلاني – أكسيل فيتسل

في خط الهجوم: ثورجان هازارد – جادون سانشو – إيرلينج هالاند

ويعد فرايبورج أفضل حالا من دورتموند قبل مواجهتهما الليلة حيث حقق الضيوف في مباراة اليوم فوز صعب على شتوتجارت في مستهل مشواره بالبوندسليجا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يتعادل أمام فولفسبورج بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق