مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وفياريال بث مباشر اليوم 03-10-2020 الدوري الاسباني

atletico-de-madrid-vs-villarreal
يرحل الغواصات الصفراء إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو لملاقاة الروخي بلانكوس مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المحطة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيحاول أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني خطف نقاط الفوز الذي تضمن له الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث سيدير الحكم اليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز، ويعاونه كل من حكم مساعد أول خوسي اينريكي وحكم مساعد ثان نارانخو بيريز.

انطلقت مسيرة أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني بالفوز على غرناطة بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الافتتاحية، ثم تعادل سلبيا أمام هويسكا في الجولة الثانية من الليجا.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد:


في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في خط الدفاع: كييران تريبيير – ستيفن سافيتش – فيليبي – رينان لودي.

في خط الوسط: آنخل مارتين كوريا – كوكي – ساؤول نييجيز – يانيك فيريرا كاراسكو.

في خط الهجوم: دييجو كوستا – جواو فيليكس.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال:


ويحل فياريال ضيفا على أتلتيكو مدريد في قمة اليوم الأول من منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك في الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عصرا بتوقيت جرينتش ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس.

وخاض فياريال 4 مباريات في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن، تعادل في واحدة أمام هويسكا، وخسر في مواجهة وحيدة أمام برشلونة برباعية نظيفة، وسجل انتصارين على إيبار بهدفين مقابل هدف، وعلى ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لفياريال أمام أتلتيكو مدريد:


في حراسة المرمى: سيرجيو اسينخو

في خط الدفاع: رفيس استوبينان – باو توريس – ألبيول – ماريو غاسبار

في خط الوسط: جوميز – كوكلين – دانيال باريخو – تشوكويزي

في خط الهجوم: باكو ألكاسير – مورينو
اكتبلنا تعليق