مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 04-10-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs-arab-contractors
تتجه أنظار المتابعين في كل مكان إلى ملعب القاهرة الدولي مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

أول مباراة تحت قيادة مدرب الأهلي الجديد


سيكون أول اختبار لمدرب الأهلي الجديد ، بيتسو موسيماني والذي جاء خلفا للسويسري رينيه فايلر بعد رحلة مميزة خاضها مع المارد الأحمر، لكن الأمور انتهت بين الطرفين، واتجهت إدارة الشياطين الحمر برئاسة محمود الخطيب إلى إحداث مفاجأة بالتعاقد مع مدرب صن داونز الجنوب إفريقي السابق.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم


ويلتقي نادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم.

صالح جمعة يعود لقائمة الأهلي أمام المقاولون العرب


بعد غياب طويل عن الملاعب سيعود صالح جمعة إلى التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية بما يتناسب مع رؤية موسيماني الفنية للمواجهة التي تنطلق مساء اليوم ، حيث تصادم اللاعب ومدربه السابق رينيه فايلر في أكثر من مناسبة وكان صانع الألعاب قريبا من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

أول قائمة للأهلي في عهد موسيماني


وأعلن موسيماني قائمة الفريق الأحمر لمواجهة المقاولون العرب والتي ضمت كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد شكري – محمد هاني - ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أحمد فتحي

الوسط: محمد مجدي "أفشة" – جيرالدو دا كوستا – محمد فخري – عربي بدر - حمدي فتحي – صالح جمعة – وليد سليمان – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية .

الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" – مروان محسن – أليو بادجي.

الأهلي يرغب في تحقيق أرقام قياسية جديدة له هذا الموسم بعدما تمكن من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، قبل النهاية من جولات، لكنه ستكون مصيرية للمقاولون العرب الذي يستهدف المركز الرابع والتأهل للكونفدرالية الإفريقية.
اكتبلنا تعليق