مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 04-10-2020 الدوري الايطالي

.
ac-milan-vs-spezia
تلتقي كتيبة الميلانيستا مع الوافد الجديد للكالتشيو مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم الأحد في ثالث محطات دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نسخته الحالية حيث يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سان سيرو.

قد يجد ميلان صعوبة في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم لكن البداية مبشرة للغاية في النسخة الحالية من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي يحمل لقبه نادي يوفنتوس بعد التفوق على كل من انتر ميلان ولاتسيو واتالانتا في موسم كان شاهدا على بداية إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ميلان يتعاقد مع نجم ريال مدريد


دعم نادي ميلان الإيطالي صفوفه بالتعاقد مع ابراهيم دياز قادما من ريال مدريد لتدعيم الخط الهجومي بجانب تواجد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وانتي ريبيتش .
موعد مباراة ميلان وسبيزيا اليومتتجه أنظار عشاق كرة القدم في ميلانو إلى ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة.

وتشاهدون مباراة ميلان وسبيزيا اليوم الأحد على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط عبر قناة بي إن سبورت اتش دي ٤ بتعليق سوار الذهب.

وكان ميلان تفوق في الجولة الافتتاحية أمام بولونيا بهدفين مقابل لا شيء وقع عليهما السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والذي لن يكون متواجدا في مباراة اليوم بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد في الأيام الماضية ومكوثه في الحجر الصحي.

في الجولة الثانية حقق ميلان نفس الفوز الذي سجله في افتتاحية الكالتشيو ولكن هذه المرة على كروتوني بثنائية تناوب على تسجيلها كل من فرانك كيسي من ركلة جزاء ثم وقع على الهدف الثاني الوافد الجديد ابراهيم دياز.

اكتبلنا تعليق