مشاهدة مباراة ايطاليا ومولدوفا بث مباشر اليوم 07-10-2020 مباراة ودية

italy-vs-moldova
تعود الأجندة الدولية بمباريات قوية مشاهدة مباراة إيطاليا ومولدوفا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا" في مواجهة ودية سهلة على الطليان.

ويستعد منتخب إيطاليا لخوض مباراتين رسميتين خلال فترة التوقف الحالية أمام بولندا يوم الأحد القادم، فيم يخوض يوم الأربعاء موقعة كبيرة أمام هولندا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

في الجولة الأولى بدوري الأمم الاوروبية تعادلت إيطاليا أمام البوسنة والهرسك بهدف لمثله، لكنها حققت أول فوز لها أمام نظيرتها هولندا في الجولة الثانية بهدف دون رد، مشاهدة مباراة إيطاليا ومولدوفا بث مباشر اليوم الأربعاء.

التشكيلة المتوقعة لإيطاليا أمام مولدوفا:


روبيرتو مانشيني سيحاول أن يجد التوليفة المميزة خاصة مع كثرة اللاعبين وتميزهم في أنديتهم، حيث يعتمد بشكل أساسي في حراسة المرمى على جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع سيكون هناك العديد من الأسماء المهمة وفي مقدمتهم أليساندرو فلورينزي وليوناردو بونوتشي وفرانشيسكو أتشيربي وكريستيانو بيراجي، أما خط الوسط فلدى المدرب الحلول بتواجد لورينزو بيليجريني وستيفانو سينسي ونيكولو باريلا.

في خط الهجوم يتمتع الجانب الهجومي بكثرة اللاعبين المميزين في الأندية الإيطالية المختلفة ومنها فيدريكو كييزا المنتقل حديثا إلى صفوف يوفنتوس، بالإضافة إلى أندريا بيلوتي ولورينزو إنسيني.

ويطلق الحكم دانيل سايبيرت صافرته معلنا عن انطلاق مباراة إيطاليا ضد نظيره مولدوفا في لقاء ودي سهل نسبيا على الأزوري، ومن المقرر أن يعاونه كل من حكم مساعد أول يان سيديل، بالإضافة إلى رافائيل فولتين حكم مساعد ثان، أما الحكم الرابع فهو ماركو بيتشينيني.

موعد مباراة إيطاليا ومولدوفا اليوم


ويضرب منتخب إيطاليا موعدا سهلا أمام نظيره مولدوفا في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق