مشاهدة مباراة ألمانيا وتركيا بث مباشر اليوم 07-10-2020 مباراة ودية

germany-vs-turkey
مواجهة خاصة للغاية تجمع المانشافت بالأتراك في سهرة ممتعة مشاهدة مباراة ألمانيا وتركيا بث مباشر اليوم الأربعاء على ملعب راين إينرجي ستاديون في المباراة الودية المرتقبة والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ولم تكن بداية الألمان في بطولة دوري الأمم الأوروبية مقنعة بالقدر الكافي للمدير الفني يواكيم لوف، لكن ربما يمكن تدارك ذلك في المباريات المقبلة خاصة أن هناك عناصر شابة سيعتمد عليها المدرب في الفترة القادمة.

وخسر منتخب ألمانيا في بداية مبارياته 4 نقاط حيث تعادل أمام إسبانيا في البداية بهدف لمثله، ثم عاد ليخطف نقطة ثمينة من ميدان منتخب سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا قال في تصريحاته قبل اللقاء إنه لن يعتمد اليوم على الحارس العملاق لبايرن ميونخ مانويل نوير، وسيكون الحارس المتألق لينو لاعب أرسنال الإنجليزي من سيحرس عرين المانشافت أمام تركيا.

المدير الفني أكد أنه سيحتاج لأن يريح عناصر نادي بايرن ميونخ ولايبزيج، كون البعض منهم يحتاج للراحة قبل مواجهتين قويتين في دوري الأمم الأوروبية الأسبوع القادم.

وصرح المدرب أنه سيعتمد على الثنائي كاي هافرتز نجم تشيلسي الإنجليزي الجديد، بالإضافة إلى جوليان براندت مهاجم بوروسيا دورتموند في الخط الأمامي حيث يعتبرهما من العناصر الواعدة التي ستقدم الإضافة للمنتخب الألماني.

التشكيلة المتوقعة للألمان أمام تركيا:


في حراسة المرمى: لينو

في خط الدفاع: جوسينس، جان، زوله، كيرير.

في خط الوسط: توني كروس، روديجر، دراكسر، كاي هافرتز، جوندوجان.

خط الهجوم: جوليان براندت.

موعد مباراة ألمانيا ضد تركيا الودية اليوم


تلتقي كتيبة المانشافات مع نظيرتها تركيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق يوسف سيف.، حيث سيدير بينوا باستيان مباراة اليوم بمعاونة كل من حكم مساعد أول هشام زكراني، وحكم مساعد ثان فريدريك هاكيت، أما الحكم الرابع فهو بينوا ميلو.
اكتبلنا تعليق