مشاهدة مباراة روسيا والسويد بث مباشر اليوم 08-10-2020 مباراة ودية

russia-vs-sweden
يواجه الدب الروسي نظيره السويدي في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة روسيا والسويد بث مباشر اليوم الخميس على VEB أرينا في تمام السادسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أصبح منتخب روسيا واحدا من المنتخبات التي تقدم مستويات رائعة على المستوى الفني والتكتيكي بداية من مونديال 2018 حيث ظهر الدب الروسي قويا وتمكن من الوصول لأدوار متقدمة في البطولة التي أقيمت على أرضه وتوج بها منتخب فرنسا في النهاية على نظيره الكرواتي.

سيستقبل منتخب روسيا نظيره التركي يوم الأحد القادم في المحطة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، حيث سيكون اختبارا صعبا لإمكانيات وقدرات الدب الروسي بعد فوزين حققهما في بداية المشوار على المنتخب الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التغلب على المجر في عقر دارها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

توقيت مباراة روسيا والسويد الودية اليوم


تلتقون مع مباراة روسيا ضد السويد في المواجهة الودية التي تجمعهما في العاصمة موسكو في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

ويقود الحكم هاليس أوزكاهيا موقعة روسيا والسويد التي تقام في ظروف استثنائية في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة من قبل السلطات في روسيا، حيث سيكون كل من سيهون سيسيغوزيل وكيريم إرسوي معاونين له، والحكم الرابع هو دراغان بتروفيتش.

ويمر منتخب السويد بفترة صعبة للغاية على مستوى النتائج ، حيث لا يتمكن من تحقيق الانتصارات في الفترة الأخيرة وهو ما ظهر في أول جولتين بدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر من منتخب فرنسا بهدف دون رد، ثم خسارة على أرضه أمام البرتغال بثنائية نظيفة.
اكتبلنا تعليق