مشاهدة مباراة إنجلترا وويلز بث مباشر اليوم 08-10-2020 مباراة ودية

england-vs-wales
تلتقي كتيبة الأسود الثلاثة مع التنانين مشاهدة مباراة انجلترا وويلز بث مباشر اليوم الخميس في مواجهة ودية قوية تأتيكم مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة حيث يستعد المنتخبان لخوض الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

القمة الكبيرة تأتي في ظروف خاصة للغاية على خلفية انتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المتبعة في إنجلترا، حيث نرى إصابات جديدة في المملكة المتحدة خلال الأسابيع الماضية، وإصابة عدد من نجوم الدوري الإنجليزي من بينهم ثلاثي ليفربول ساديو ماني وتياجو ألكانتارا والسويسري شيردان شاكيري.

ويدير مباراة إنجلترا وويلز على الهواء مباشرة الحكم بوبي مادين ويعاونه كل من روس دوغلاس وفرانسيس كونور، فيما سيكون جون بيتون هو الحكم الرابع، بث مباشر مباراة إنجلترا وويلز بدون تقطيع اليوم.

توقيت مباراة إنجلترا وويلز اليوم


ويسعى منتخب إنجلترا لاستغلال تلك المباراة من أجل الوقوف على التشكيلة والأسماء التي سيعتمد عليها المدرب ساوثجيت، حيث يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر.

ومن المنتظر أن يصطدم منتخب إنجلترا بنظيره البلجيكي يوم الأحد المقبل في قمة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد ان سجل انتصارا واحدا على أيسلندا بهدف دون رد، وتعادل سلبي أمام الدانمارك بدون أهداف في مباراة غلب عليها الأمور الفنية والتكتيكية.

منتخب ويلز هو الآخر يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ودية اليوم قبل متابعة المشوار في دوري الأمم الأوروبية وخوض لقاء صعب أمام أيرلندا على ملعب الأخير، بعد فوز متتاليين أمام كل من فنلندا بهدف نظيف وبلغاريا بهدف دون رد.

وتشهد مباراة اليوم غياب نجم توتنهام هوتسبر، جاريث بيل عن تشكيلة الأسطورة ريان جيجز ، وهو أحد الأوراق الرابحة والقائد الذي يقود أحلام التنانين.
اكتبلنا تعليق