مشاهدة مباراة اسوان وحرس الحدود بث مباشر اليوم 08-10-2020 الدوري المصري

aswan-vs-haras-el-hedoud
يرحل الفريق العسكري إلى ملعب زهرة الجنوب مشاهدة مباراة حرس الحدود وأسوان بث مباشر اليوم على ستاد كلية الشرطة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيكون الاختبار الحقيقي لحرس الحدود وكتيبة المدير الفني طارق العشري فالفوز اليوم يعني انتعاش آماله ودخوله ضمن دائرة الضوء، حيث يحتل الفريق العسكري المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الجونة صاحب المركز الخامس عشر.

التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام أسوان:


حراسة المرمى: أحمد السعدني

خط الدفاع: مصطفى مارسيلو – خالد سامي – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة عواض

خط الوسط: مصطفى جمال – أحمد فليكس – محمد عبد اللطيف جريندو – عبد الرحمن جبنه - حامد الجابري

خط الهجوم: انطوني لوكاسا

موعد مباراة أسوان ضد حرس الحدود اليوم


ويحل نادي حرس الحدود ضيفا على أسوان في ملعب الشرطة بالعباسية وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

ولا يبتعد أسوان كثيرا عن حرس الحدود، حيث يأتي في المرتبة الثالثة عشر برصيد 34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ضيفه اليوم نادي حرس الحدود، والفوز لزهرة الجنوب في لقاء اليوم سيعني له الانتقال إلى مرحلة أخرى والاقتراب بشدة من البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر أسوان في آخر 3 مباريات بنفس النتيجة 1-0 أمام كل من الجونة والمصري البورسعيدي ووادي دجلة ، بث مباشر مباراة أسوان وحرس الحدود بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لأسوان أمام حرس الحدود:


في حراسة المرمى: مسعد عوض.

في خط الدفاع: طارق أبو العز، محمود نعيم، هيثم الفيل ، محمد جابر.

في خط الوسط: سولمون منساه إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي ، محمد المرسي.

في خط الهجوم: محمد إسماعيل ، كريم الطيب.
اكتبلنا تعليق