مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر اليوم 09-10-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

argentina-vs-ecuador
يقص منتخب التانجو شريط مبارياته مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر اليوم في الثانية وعشر دقائق صباح اليوم الجمعة في الجولة الافتتاحية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 على ملعب لابوموبونيرا.

ميسي يعود لقائمة الأرجنتين بعد غياب


المدير الفني للتانجو، ليونيل سكالوني أعاد ليونيل ميسي قائد برشلونة من جديد لقائمة الأرجنتين بعد غياب طويل على خلفية العقوبة التي تعرض لها البرغوت ورغبته في إنهاء مسيرته الدولية.

البداية دائما ما تكون صعبة للغاية وهو ما يخشاه سكالوني خاصة أن المنافس قوي وهو الإكوادور ، فيرغب كل الثنائي في الخروج بأقل الأضرار من تلك المواجهة الصعبة، مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر اليوم الجمعة.

الأرجنتين بعد أن تلعب مع الإكوادور ستذهب إلى بوليفيا في رحلة محفوفة بالمخاطر يوم الثلاثاء القادم ، لخوض اختبار صعب في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022.

وكان سكالوني أعلن عن قائمة المنتخب الأرجنتيني وتتكون من عناصر مميزة على النحو التالي:


حراسة المرمى: أجوستين ماركيسين، إيميليانو مارتينيز، خوان موسو.

في خط الدفاع: ليوناردو باليردي، نيوين بيريز، نيكولاس تاليافيكو، ماركوس أكونيا، فاكوندو ميدينا، خوان فويس، رينزو سارابيا، خيرمان بيتزيلا، نيكولاس أوتاميندي، والتر كانيمان.

في خط الوسط: إزيكيل بالاسيوس، جيوفاني لو سيلسو، نيكولاس دومينجيز، ليوناردو باريديس، جيدو رودريجيز، رودريجو دي بول.

في خط الهجوم: خواكين كوريا، لوكاس ألاريو، لاوتارو مارتينيز، جيوفاني سيميوني، كريستيان بافون، ليونيل ميسي، باولو ديبالا، لوكاس أوكامبوس، نيكولاس جونزاليس، أليكسيس أليستر.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم


تتابعون مباراة الأرجنتين والإكوادور في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية وعشر دقائق صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية وعشر دقائق صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور


ويمكنكم متابعة مباراة الأرجنتين والإكوادور مباشرة وبدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق محمد بركات، بالإضافة إلى قناة Sport Klub 1 Serbia وقناة Sport Klub 1 HD Slovenija.

تعليقات