مشاهدة مباراة الاسماعيلي والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 09-10-2020 الدوري المصري

el-masry-vs--ismaily
تتجه أنظار عشاق كرة القدم لمتابعة ديربي القناة مشاهدة مباراة المصري والإسماعيلي بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية في المرحلة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري المحلي.

ويستعد نادي المصري البورسعيدي لخوض مباراته اليوم أمام الإسماعيلي بعد أن ضمن البقاء في بطولة الدوري الممتاز بعد موسم للنسيان من جانب أبناء بورسعيد، خاصة أنهم لم يقدموا العروض المنتظرة.

المصري ضمن البقاء بعد أن وصل للنقطة السادسة والثلاثين في المركز الثاني عشر من بطولة الدوري المحلي، حيث سجل أبناء المدرب علي ماهر 9 انتصارات وتعادلوا في مثلهم، وخسروا في 12 لقاء.

توقيت مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي اليوم


يخوض الدراويش قمة مرتقبة أمام أبناء بورسعيد في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت السودان ، الساعة 15:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 15:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 15:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 16:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 14:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 14:00 مساء بتوقيت الجزائر وتشاهدونها عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بتعليق أيمن الكاشف.

نتيجة مباراة الدور بين الفريقين جاءت في صالح المصري البورسعيدي حيث تفوق الأخير على نفس ملعب مباراة اليوم "برج العرب" بثلاثة أهداف مقابل هدف، فالإسماعيلي يعاني بشدة هذا الموسم على مستوى النتائج وتراجع المستوى.

مواجهة مصرية برازيلية في ديربي القناة


وتعاقد نادي الإسماعيلي مع البرازيلي ريكاردو ليقود الفريق فنيا وقد أحدث نوعا من العودة المهمة، حيث ضمن الدراويش البقاء في بطولة الدوري بعد أن كانوا مهددين بشدة في الفترة الماضية، وهو يواجه اليوم علي ماهر مدرب المصري البورسعيدي والذي يقدم مستويات مميزة رفقة الفريق منذ أن تولى المهمة خلفا لطارق العشري.
اكتبلنا تعليق