مشاهدة مباراة المغرب والسنغال بث مباشر اليوم 09-10-2020 مباراة ودية

morocco-vs-senegal
يدخل أسود التيرانجا مباراة أسود الأطلسي مشاهدة مباراة المغرب والسنغال بث مباشر اليوم الجمعة في مواجهة ودية مميزة تقام على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستمتعون بمشاهدة مباراة السنغال والمغرب بث مباشر اليوم ويديرها الحكم ماحامادو كيتا، ويعاونه كل من حكم مساعد أول دريسا نياري، وحكم مساعد ثان نوهوم بامبا.

بن شرقي يقود قائمة المنتخب المغربي


تلقت جماهير الزمالك خبرا سعيدا بعد أن تم إعلان قائمة المنتخب المغربي وشهدت تواجد النجم أشرف بن شرقي بعد تألقه المميز مع الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز، مشاهدة مباراة المغرب والسنغال بث مباشر اليوم الجمعة في مواجهة ودية.

ويغيب نجم الأهلي وليد أزارو عن قائمة المنتخب المغربي خاصة أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ العودة من الدوري السعودي للمحترفين وانتهاء فترة إعارته مع الاتفاق.

موعد مباراة المغرب والسنغال اليوم


وتتابعون مباراة المغرب ضد السنغال اليوم في الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسنغال اليوم


تشاهدون مباراة المغرب ضد السنغال اليوم عبر قناة Al Aoula Inter HD بتعليق عبد الحق الشراط، بالإضافة إلى قناة Al Aoula Inter HD بتعليق عبد الصمد ولد شهيبة.

من بين الأسماء التي ظهرت بشكل لافت في قائمة المغرب هو الحارس ياسين بونو الذي تألق مع إشبيلية الإسباني وأصبح الحارس الأول في الفريق الأندلسي بعد الظهور بمستوى لافت في بطولة الدوري الأوروبي والتي توج بها الأندلسيون على حساب إنتر ميلان الإيطالي، كما تفوق على نفسه في انطلاقة مباريات الدوري الإسباني وكان آخرها أمام برشلونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق