مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر 5-10-2020 في الدوري المصري

zamalek-vs-smouha
يلتقي الفارس الأبيض مع نظيره السكندري مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس مصرعلى ملعب الإسماعيلية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار الزمالك في كأس مصر


كانت البداية مع دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث التقى الزمالك مع نظيره الشرقية وحقق الفارس الأبيض الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وها هو اليوم يلاقي نظيره سموحة في نهائي مبكر ومثير يذكر البعض بتلك المباراة الشهيرة والتي كانت قريبة من هذا الموعد حين خرج الفريقان بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لمثلهم.

وفي الدوري يسعى الزمالك لحسم المركز الثاني في قادم المباريات ، حيث تشتعل المنافسة مع بيراميدز على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما يجعل الفريقين في أمس الحاجة لأي نقطة، مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة:


في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"

في خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حازم إمام.

في خط الوسط الدفاعي: محمد حسن - إمام عاشور.

في خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي – يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو".

في خط الهجوم: كابونجو كاسونجو.

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم


وتلتقون مع مباراة الزمالك وسموحة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق حاتم بطيشة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

ويسير سموحة بشكل مميز في الفترة التي تلت انتشار فيروس كورونا المستجد حيث يحتل الفريق السكندري المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقط، بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة بدون تقطيع.

وخطف سموحة فوزا ثمينا وتأهل في دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر، حيث فاز على العبور بهدف دون ، مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لسموحة أمام الزمالك


في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: محمد الترهوني – رجب نبيل – محمد كوفي – أحمد جمال.

في خط الوسط الدفاعي: محمود عبد الحليم – شريف رضا.

في خط الوسط الهجومي: ديريك نيسيبامبي – ناصر ماهر – محمد طلعت.

في خط الهجوم: حسام حسن.
اكتبلنا تعليق