مشاهدة مباراة المصري والجونة اليوم بث مباشر 5-10-2020 في الدوري المصري

el-gouna-vs-al-masry

 يتأهب الجمهور المصري لمتابعة واحدة من المباريات الصعبة في الدوري العام مشاهدة مباراة الجونة والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري البورسعيدي في موقف صعب للغاية ويحتاج للفوز اليوم على الجونة من أجل تحقيق المطلوب، خاصة بعدما تلقى هزيمة أمام الزمالك في الجولة الماضية بهدف دون رد سجله النجم محمود علاء من ركلة جزاء، مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والجونة بث مباشر اليوم.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، وهو على بعد 3 نقاط من حرس الحدود صاحب المركز السادس عشر والذي يعد أقرب الأندية التي قد ترافق نادي مصر وطنطا الهابطين رسميا إلى الدرجة الثانية.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام الجونة:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود

في خط الدفاع: كريم العراقي – عمرو موسى – فريد شوقي – إسلام أبو سليمة

في خط الوسط: مفتاح طقطق – أحمد ياسر – عمر كمال – عبد الرحمن زين

في خط الهجوم: أوستن أموتو – محمود وادي

ويبتعد الجونة بفارق نقطة واحدة عن المصري البورسعيدي حيث يأتي الفريق الساحلي المرتبة الرابعة عشر برصيد 34 نقطة، مسجلا 9 انتصارات و7 تعادلات و15 هزيمة، بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي بدون تقطيع.

موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد الجونة اليوم

تلتقون مع مباراة المصري البورسعيدي ضد الجونة وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع للجونة أمام المصري:

المرمى: إسلام طارق.

الدفاع: آلان كيامبادي – خالد صبحي – محمد نجيب – جوناثان نجوم.

الوسط: عمرو بركات – سيرجي أكا – أحمد مجدي.

الهجوم: إسلام رشدي – إسلام عبد النعيم – والتر بواليا.


اكتبلنا تعليق