مشاهدة مباراة اليابان والكاميرون بث مباشر اليوم09-10-2020 مباراة ودية

Japan-vs-Cameroon
منتخب الأسود يخوض صداما قويا أمام الساموراي مشاهدة مباراة اليابان والكاميرون بث مباشر اليوم الجمعة في العاصمة اليابانية طوكيو في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة في مواجهة يستعد من خلالها للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

كان من المقرر أن يخوض منتخب اليابان مباراة قوية أمام ميانمار أمس الخميس في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، لكن انتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية كان سببا في تأجليها، مشاهدة مباراة اليابان والكاميرون بث مباشر اليوم الجمعة في مواجهة ودية.

موعد مباراة اليابان والكاميرون اليوم


تتابعون مباراة اليابان والسنغال في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة عصرا مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة عصرا مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة عصرا مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة عصرا مساء بتوقيت بيروت.

منتخب اليابان نجح في تحقيق الفوز في آخر مواجهة لعبها الساموراي أمام قيرجيزستان بهدفين دون رد، ومن قبلها الانتصار على طاجيكستان بثلاثية بيضاء وكلتا المواجهتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال والمقرر إقامته في قطر 2022.

ولن يخوض منتخب اليابان مباريات أخرى في فترة التوقف الدولي الحالية وسيكتفي بخوض مواجهة اليوم أمام الكاميرون، قبل أن يخوض التصفيات الآسيوة المؤهلة لكأس العالم خلال شهر نوفمبر القادم.

منتخب الكاميرون حقق انتصارا وحيدا في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان في العام المقبل، على حساب رواندا بهدف دون رد، وتعادل في لقاء وحيد أمام الرأس الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد اليابان اليوم


تلتقي كتيبة الأسود التي دائما ما تقدم مستويات كبيرة في البطولات التي يشارك بها ، كونه يمتلك الكثير من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة والمحترفين في بطولات أوروبا المختلفة ، مشاهدة مباراة الكاميرون واليابان بث مباشر اليوم الجمعة.

ويمكنكم متابعة مباراة اليابان والكاميرون على الهواء مباشرة من خلال قناة الشارقة الإماراتية عبر القمر الصناعي نايل سات بتعليق عبد الحميد الجسمي.
اكتبلنا تعليق