مشاهدة مباراة أبها والإتفاق بث مباشر اليوم 31-10-2020 الدوري السعودي

abha-vs-al-ettifaq
يرحل نادي الكوماندوز إلى معقل أبها لخوض اختبار صعب مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها بث مباشر اليوم السبت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة أبها والاتفاق اليوم


وتشاهدون مباراة أبها والاتفاق على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sports HD 3 بتعليق عبد العزيز هوساوي وهي إحدى المباريات القوية في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

الاتفاق يرتدي ثوب البطل في الموسم الجاري


الاتفاق يعيش فترة مميزة في مسيرته الكروية ، حيث قص شريط مبارياته في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، بفوز مثير على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، قبل تغلب بنفس النتيجة على نظيره العين في الجولة الثانية من المسابقة السعودية.

الأجواء مميزة اليوم في ملعب نادي أبها من أجل إمتاع المشاهدين بوجبة دسمة من كرة القدم، فالفريقان يبحثان عن الفوز والنقاط الثلاث ، خاصة أن أبها عائد من هزيمة أمام الهلال السعودي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث كان جمهوره يمني النفس بالوصول إلى المباراة النهائية وحصد بطولة تسعدهم.

موعد مباراة الاتفاق وأبها اليوم


ويضرب نادي الاتفاق موعدا ناريا مع أبها في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن.

أما أبها فيحتاج لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، خاصة أنه حصد نقطة ثمينة في مباراة الجولة الثانية من أنياب الهلال بعد التعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب أبها، وشهد تسجيل سعد بقير لهدف أصحاب الأرض الوحيد في حين جاء هدف الزعيم من أقدام البيروفي أندي كاريلو.
اكتبلنا تعليق