مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والوحدة بث مباشر اليوم 22-10-2020 الدوري السعودي

al-ahli-vs-al-wehda
يلتقي الراقي مع نظيره الوحداوي مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان.

الأهلي بدأ موسمه الكروي في بطولة الدوري السعودي بالفوز على الباطن خارج قواعده بهدف دون رد سجله النجم سلمان المؤشر في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وهو يمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم خاصة أن المنافس شرس ويرغب هو الآخر في خطف الفوز ومواصلة الانتصارات.

الأهلي خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض، لكنه يأمل في أن يتدارك هذا سريعا ويعتلي صدارة الدوري السعودي، ويعود للأجواء الآسيوية من جديد بعد أن ودع المسابقة من دور ربع النهائي في الموسم الماضي أمام النصر السعودي في المباراة التي أقيمت في قطر وذلك بناء على قرارات الاتحاد الآسيوي أن تقام الأدوار الإقصائية من البطولة في دولة واحدة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوحدة:


في حراسة المرمى: المسيليم

في خط الدفاع: حسون، هوساوي، خبراني، لوكاس ليما

في خط الوسط: الأسمري، فتوحي، ماركو مارين

في خط الهجوم: سلمان المؤشر، مندش، عمر السومة.

أنجز نادي الوحدة المهمة الأولى في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان بنجاح ، حيث فاز على القادسية العائد لمسابقة الدوري من جديد، بهدفين مقابل هدف، فبعد أن تقدم الضيوف بهدف حسن محمد العمري في الدقيقة 31 من ركلة جزاء ، تمكن ديمتري بتراتوس من معادلة النتيجة في الدقيقة 89، وفي الدقيقة 90 تمكن أحمد عبده جابر من تسجيل هدف الفوز القاتل.

موعد مباراة الأهلي والوحدة اليوم


ويخوض أهلي جدة مباراته الثانية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام الوحدة في تمام الساعة 19:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:55 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:55 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 19:55 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 19:55 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:55 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:55 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:55 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:55 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:55 مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق