مشاهدة مباراة الاهلي والباطن بث مباشر اليوم 18-10-2020 الدوري السعودي

al-baten-vs-al-ahli
اختبار قوي يخوض الراقي في ضربة البداية بدوري الأمير محمد بن سلمان مشاهدة مباراة الأهلي والباطن بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب نادي الباطن في لقاء يتوقع أن يكون مثيرا مع بداية المشوار في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حسين عبد الغني يعتزل كرة القدم


قرر حسين عبد الغني أسطورة كرة القدم السعودية ونجم النادي الأهلي اعتزال كرة القدم، بعد مسيرة حافلة مع النصر وأخيرا مع الراقي ، حيث يرغب النادي في تكريمه على المشوار المميز الذي قدمه رفقة الفريق ولما قدمه لكرة القدم في المملكة العربية السعودية.

الأهلي أنجز مهمته بنجاح في الموسم الماضي بعد مسلسل من النتائج السلبية في بعض المباريات وتذبذب في المستوى أقلق جماهير الراقي وجعلهم يتحفزون لرؤية فريق مختلف هذا الموسم، حيث تمكن أهلي جدة من إنهاء النسخة الفائتة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوحدة صاحب المركز الرابع ونقطتين عن الفيصلي صاحب المركز الخامس، ليعبر إلى دوري أبطال آسيا، ويتجدد اللقاء في الأميرة الآسيوية على أمل التتويج بها على منوال الهلال الذي ظفر بها في النسخة الماضية.

توقيت مباراة الأهلي والباطن اليوم في الدوري السعودي


وتلتقي كتيبة الراقي مع نظيرتها الباطن على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس.

ويرغب نادي الباطن في تقديم مستويات جيدة بعد أن عاد من دوري الدرجة الأولى السعودي إلى الدوري السعودي للمحترفين، على أمل البقاء في النسخة القادمة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الباطن في الدوري السعودي اليوم


في حراسة المرمى: ياسر المسيليم.

في خط الدفاع: محمد عبده خبراني - لوكاس ليما - معتز هوساوي - سعيد المولد.

في خط الوسط: علي الأسمري – ألفيس ساريتش - محمد المجحد.

في خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – عمر السومة - عبدالفتاح عسيري
اكتبلنا تعليق