مشاهدة مباراة الجونة وحرس الحدود بث مباشر اليوم 30-10-2020 الدوري المصري

al-gounah-vs-haras-el-hedoud
يستقبل نادي الجونة نظيره حرس الحدود مساء اليوم مشاهدة مباراة الجونة وحرس الحدود بث مباشر اليوم الجمعة في ختام منافسات مباريات الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب خالد بشارة بالغردقة، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ليست مباراة من أجل تحقيق الأهداف فكل فريق عرف كيف تدار الأمور وكيف تسير فحرس الحدود لم يكن قويا بما فيه الكفاية ليبقى في الدوري المصري المصري بالموسم المقبل ويهبط إلى القسم الثاني رفقة نادي مصر وطنطا.

وقبل النهاية بجولتين سقط حرس الحدود في المحظور وهبط إلى الدرجة الأدنى بعد أن توقف رصيده عند النقطة الثلاثين في المركز السادس عشر، لكن الإدارة تتعهد بالعودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة في الفترة القادمة.

التشكيل المتوقع لحرس الحدود:


حراسة المرمى: أحمد السعدني.

خط الدفاع: حسن مجدي - محمد عبد الفتاح - خالد سامي - جهاد جنيدي.

خط الوسط: عمرو الحلواني - أحمد فيليكس - مصطفى جمال - محمد عبد اللطيف "جريندو" - أيوب بن مشارك.

خط الهجوم: إبراهيما كونيه.

موعد مباراة الجونة وحرس الحدود اليوم


محاولة أخيرة من الحرس والجونة لتقديم صورة جيدة قبل نهاية الموسم الكروي وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

الجولات الأخيرة من الدوري المصري صنعت الفارق مع الجونة، حيث ابتسم الحظ له وقاده للبقاء في المسابقة بعد أن وصل إلى النقطة 37 في المركز الرابع عشر، وسط منافسة شرسة وجدها من وادي دجلة وأسوان، قبل أن يهبط حرس الحدود رسميا.

التشكيل المنتظر للجونة أمام حرس الحدود:


في حراسة المرمى: إسلام طارق.

الدفاع: آلان كيامبادي – خالد صبحي – محمد نجيب – جوناثان نجوم.

الوسط: عمرو بركات – سيرجي أكا – أحمد مجدي.

الهجوم: إسلام رشدي – إسلام عبد النعيم – والتر بواليا.
اكتبلنا تعليق